ch 4

810 46 0
                                    


استلقى الأطفال الثلاثة على الطاولة وشاهدوهم لفترة ، ثم شاهدوا الرسوم المتحركة بهدوء من خلفهم.

جلس Xiong Da و Xiong Eryi بجانب Miaomiao من اليسار إلى اليمين. ناقش شيونغ دا ومياومياو حبكة الرسوم المتحركة. كان شيونغ إر غير راضٍ عن استبعاده وقال ، "عمتي ، أنت جميلة جدًا اليوم."

"أنا أبدو بحالة جيدة كل يوم." أدار Miaomiao رأسه إلى Xiong Er.

"نعم ، عمتي تبدو جيدة كل يوم." سرعان ما تملق Xiong Er.

تم الإشادة بـ Miaomiao ، ورفعت ابتسامة مشرقة فجأة. وقفت على الكرسي ، ممسكة التنورة التي كانت ترتديها ، وقالت: "هذه هي التنورة التي اشترتها لي والدتي. أحبها حقًا."

نظرت Xiong Da إلى ملابس Miaomiao وخدش شعرها وقالت بحسد: "إنها جميلة جدًا. إذا كنت فتاة ، أود أيضًا أن أرتدي تنورة صغيرة."

"اذهب وأخبر أخيك وأخت زوجتك أنهم سيشتروه لك بالتأكيد."

شيونغ دا: "..." يبدو أن هناك شيئًا خاطئًا ، ويبدو أنه صحيح؟

عندما كانت مياومياو على وشك الجلوس ، نظرت إلى أسفل ورأت جواربها الوردية الصغيرة. فكرت في السؤال الذي كانت تخفيه في قلبها ، وسألت: "شيونغ داكسيونغ إير ، هل تريد عد أصابع يديك وقدميك عندما تكتب مسائل حسابية؟"

"لا ، توقفنا عن العد منذ عام." لم يفهم شيونغ إير لماذا تطلب العمة ، لكنه أجاب بصدق.

عندما سمعت مياومياو ذلك ، شعرت بالقلق قليلاً ، "منذ عام مضى لم يكن بإمكانك عد أصابع يديك وقدميك في المسائل الحسابية؟ قوية جدًا؟"

"أليس هذا ممكنًا لكل صديق صغير؟" شيونغ دا في حيرة.

جلس مياومياو ، وهو يشعر ببعض الارتباك. يبلغ عمر Xiong Da و Xiong Er أربع سنوات هذا العام. قبل عام ، كانا يبلغان من العمر ثلاث سنوات ، أصغر منها بنصف عام الآن ، وهي الآن تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف فقط. في ذلك الوقت ، لم يتمكنوا من عد أصابع اليدين والقدمين للمسائل الحسابية؟

هي ... هل هي غبية جدا؟

إدراكًا لذلك ، سأل مياومياو الجهاز بعصبية ، "نظام الأخت ، عندما كان عمرك كم كان بإمكانك حل المسائل الحسابية دون عد أصابع اليدين والقدمين؟"

"لقد تمكنت من القيام بذلك منذ أن ولدت." بعد كل شيء ، إنها بيانات ، ولم يكن لدي أبدًا أصابع أو أصابع.

كان Miaomiao خائفا جدا في الحال ، وانفجر في البكاء بمجرد "نجاح باهر".

جذب صوت البكاء المفاجئ انتباه الكبار. نظر الجميع ورأوا أن Xiong Da و Xiong Er نظروا إلى مياو مياو في حالة من الذعر ، وتحولت وجوه مياو مياو الباكية في الوسط إلى اللون الأحمر.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن