لقد عمل Wen Chaopei بجد منذ يومنا هذا. إنه يخشى أنه إذا تُرك شيء ما دون التعامل معه يومًا ما ، عندما يريد نادي Hanfu الخروج للعب ، فلن يتمكن من ترتيب عمله.
بعد أسبوع ، أرسل ون تشاويانغ رسالة.
وين تشاويانغ: سيلتقط نادينا الصور في استوديو الصور يوم السبت المقبل. هناك العديد من المشاهد المختلفة. ثم يمكنك ارتداء ملابسك الخاصة أو ملابسهم ، ويمكنك التقاط الصور في غرف ذات موضوعات مختلفة.
وين تشاويانغ: [رابط]
وين تشاويانغ: هذا هو الموضوع هناك وبعض صور الملابس. يمكنك إلقاء نظرة. إذا ذهبت ، يمكنك الدفع مباشرة هناك. هناك الكثير من الملابس ، لذلك لا داعي لشرائها بنفسك.
قام Wen Chaopei بالنقر بسرعة وألقى نظرة ، ووجد أن عدد الغرف ذات السمات المختلفة كان كبيرًا جدًا ، وهناك أيضًا أنواع مختلفة من الملابس ، ليس فقط الملابس القديمة ، ولكن أيضًا Lolita وما شابه. كان جاهزًا على الفور للتحرك وأرسل رسالة إلى السكرتيرة: في يومي السبت والأحد ، لدي شيء لأخرجه ، ولا أعمل ساعات إضافية. يجب أن أستعد للعمل قبل الجمعة أو الاثنين المقبل.
كان يلتقط صوراً طوال اليوم ويعيد تنقيح الصور طوال اليوم ، ولا يعمل ساعات إضافية أيام الأحد!
أرسل السكرتير إشارة "موافق" ، وأرسل ون تشاوبي على الفور رسالة إلى ون تشاويانغ.
وين تشوبي: حسنًا ، متى سأرحل ، متى سأصل؟
ناقش الاثنان الوقت ، وضبط ون تشوبي المنبه لهذا اليوم.
لأنني ذهبت إلى هناك قبل أن أبدأ في وضع الماكياج ، لذلك وصلت مبكرًا ، وصلت إلى هناك في الساعة 8 صباحًا ، وذهبت إلى هناك بملابسي المعتادة.
يمكن لأولئك الذين يعرفون كيفية المكياج أن يفعلوا ذلك بأنفسهم ، والذين لا يستطيعون المكياج يمكن أن يقوموا بذلك بواسطة صاحب المحل أو الموظفين ، ولكن هناك حاجة إلى أموال إضافية.
اختار ون تشوبي عرضًا ملابس رياضية مريحة وقاد السيارة لمتابعة الملاحة إلى الموقع.
بحلول ذلك الوقت ، كان هناك بالفعل العديد من الأشخاص في قاعة استوديو الصور.
دخل Wen Chaopei ووجد أن رئيس نادي Hanfu كان يتفاوض مع الموظفين ، وكان Wen Chaoyang ، الذي كان نائب الرئيس ، يحصي عدد الأشخاص. عندما رأت Wen Chaopei ، أضاءت فجأة وسارت ، "ها أنت. بالإضافة إليك ، لدينا بالضبط عشرة أشخاص في نشاط النادي هذا."
رائع ، يمكنك حجز المكان.
استوديو الصور هنا ليس كبيرًا جدًا ، فهناك 8 غرف ذات طابع خاص ، وعادة ما لا يزيد عدد الضيوف عن عشرة ضيوف في نفس الوقت ، والتكلفة هي 168 لنصف يوم ، و 268 في اليوم. يحتاج الموظفون في المتجر إلى إضافة 30 يوانًا للماكياج وتسريحة الشعر. بشكل عام ، يستغرق وضع الماكياج الكثير من الوقت ، لذلك يختار الجميع يومًا ما عندما يأتون.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...