ch 26

229 19 0
                                    


خطط الرجال الصغار في الأصل لتناول الغداء في منزل Miaomiao ظهرًا وأخذ قيلولة والذهاب للسباحة. ومع ذلك ، كانت معركة الشطرنج الطائرة شرسة ولم تكن مياومياو سعيدة بخسارتها. لذلك بعد أن استيقظت من قيلولة في فترة ما بعد الظهر ، كانت لا تزال تطير في معركة حاسمة. الشطرنج ، يواصل الأطفال الأربعة قتال بعضهم البعض.

اليوم ، فاز مياو مياو بمباراتين فقط في المجموع ، وقام بحزن بتسجيل البيانات على دفتر ملاحظاته. صعد Xiong Da و Xiong Er إلى الطابق العلوي أولاً ، لكن Qin Yu بقي وأعزى Miaomiao: "Miaomiao ، أنت رائع ، لقد فزت بلعبة واحدة فقط اليوم."

نظرت مياومياو إلى تشين يو بشفقة ، وشعرت فجأة أنها وجدت بعض الراحة. على الرغم من أنها ليست جيدة في الشطرنج ، يبدو أن تارو أسوأ منها!

الشخص الذي يفوز أكثر في كل مرة هو Xiong Da أو Xiong Er!

شعر مياومياو أن تشين يو كان يرثى له للغاية ، ولم يسعه إلا مواساته: "تارو ، لا تحزن ، سنلعب جيدًا في المستقبل ، لذلك يمكننا التوقف عن اللعب مع Xiong Daxiong Er ، والعثور على أصدقاء وعاء صغيرون آخرون ، أصدقاء وعاء صغيرون آخرون. لم نلعب عدة مرات كما لعبنا ، وربما نخسر! "

تشين يو: "... جيد."

كانت العطلة الصيفية ممتلئة ولكنها مملة بعض الشيء. على الرغم من وجود مدرسين يأتون لتعليم Miaomiao كل يوم ، إلا أن Miaomiao هو الوحيد الموجود في الفصل في المنزل ، ولا يوجد أصدقاء صغار آخرون. لا يجد Miaomiao دائمًا أي متعة.

يبدو أن فو رو اكتشفت هذا ، لذا أرادت إيقاف مياومياو لمدة أسبوع. ذهبت هي وجيانغ فانغ فانغ في رحلة مع أطفالهما الثلاثة.

أما بالنسبة لزوجي ... إذا كان لديهم الكثير من الأشياء في الشركة ، فما عليك سوى العمل لساعات إضافية في الشركة. بعد أن التقطوا الصورة ونشروها على مجموعة العائلة ، ألقوا نظرة وافترضوا أنهم يشاركون فيها.

بعد أن اتخذ فو رو القرار ، ناقشت مع جيانغ فانغ فانغ ، وقرر الاثنان أخيرًا الذهاب إلى الشاطئ للعب.

علم Wen Fuchen و Wen Fanchu من زوجتيهما أنهما سيسافران مع أطفالهما. كان من الصعب وصف التعبيرات على وجوههم. شعروا بأن زوجاتهم وأطفالهم تخلى عنهم!

كان Miaomiao و Xiong Daxiong Er سعداء للغاية. Miaomiao ما زال يحتضن ساق Wen Fuchen وقال ، "أبي ، Miaomiao سوف يلتقط الكثير من الصور. عندما يراه أبي ، سوف يأخذ رحلة معنا!"

ابتسم ون فوشن بصرامة ، "حسنًا ، يجب أن يتذكر مياومياو الخروج للعب ، وليس الركض حول المشاغبين ، عليك أن تتبع والدتك ، هل تعلم؟"

"همم!" أومأ مياومياو برأسه الصغير على عجل.

هكذا بدأت رحلة مياومياو الثانية.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن