ch 66

124 7 0
                                    

لم يرغب تشين يو حقًا في التوقف في هذا الوقت. كان يخشى أن يمرض ، لكنه لا يستطيع الاستمرار دون شراء الضروريات اليومية مقدمًا.

فكر برهة ، ثم قال: "ما زلت لا؟"

دفعه مياومياو بعيدًا بغضب ، "اذهب بعيدًا! أتجاهل ، أنا ذاهب للنوم."

تابع تشين يو شفتيه وانحني إلى الداخل لإقناعها ، "هل يجب أن نعاود الاتصال ليلة الغد والتحدث إلى كبار السن حول التواجد معًا؟ سنأتي مرة أخرى عندما يتفقون؟"

"هاه!" عثرت مياومياو على لحافها الخاص ، ولفّت نفسها ، وقالت: "لا تأتي ، قل أنك ستنام في لحاف ، واحد لكل شخص ، لا تتجاوز الحدود!"

تشين يو: "... ثم أذهب للشراء الآن؟"

"لا ، أنا لست مهتمًا بك الآن." استمر مياومياو في لعب الغضب.

كان تشين يو عاجزًا ولم يكن يعرف ماذا يفعل ، لذلك لم يستطع سوى مد ذراعه حولها واقنعه: "لا تغضب ، هل سنتصل بالمنزل غدًا؟"

"ثم إذا اختلف والداي أو والداك ، فماذا أفعل؟" سأل مياومياو ، "هل سنسجل؟"

"لا ، لكن يجب أن يتفقوا أولاً".

"أوه." أجاب مياومياو ببرود ، "إذن جرب الحب الأفلاطوني في المستقبل؟ يمكنك فقط إمساك يديك ، وليس تقبيلهما."

"...؟" كانت نبرة تشين يو منزعجة قليلاً: "ألا يمكنك تقبيلي؟"

"نعم." أجاب مياومياو بشكل روتيني ، ثم قال: "أنا ذاهب إلى الفراش ، تصبح على خير".

كان تشين يو مكتئبًا ولم يكن بإمكانه سوى حملها ، والتفكير في كيفية إقناع الناس غدًا.

كانت مياومياو غاضبة للغاية وقالت في قلبها: "أختي ، أعتقد أنني غير راضية قليلاً عن الرغبات الآن!"

أخت النظام: "... حسنًا ، ما رأيك في تركه يخرج ويشترى الآن؟"

"لا ، لماذا يقول ما هو! همف ، يجب أن أتراجع ، وأرى من لا يستطيع الاحتفاظ بها أولاً!" قال Miaomiao بطريقة ****.

أخت النظام: "..." شبحان ساذجان!

في اليوم التالي ، بعد الاستيقاظ في الصباح ، ارتدى مياومياو الملابس وتجاهل تشين يو. اشترت تشين يو وجبة الإفطار وأكلتها ، لكن تشين يو أعطاها إجابة روتينية.

مع العلم أنها كانت غاضبة ، كان تشين يو حذرًا ، يفكر في عدد النقاط التي تم خصمها الليلة الماضية ، ولم يجرؤ على السؤال ، لأنه كان يخشى أن مياومياو لم يتذكرها من قبل ، لذلك عندما سألها ، سوف يقتطع منه أقل من 60. تفكك.

سيبلغ الاثنان بعد ظهر اليوم ، ويمكنهما العودة إلى مساكنهما للراحة بعد أن يبلغا. لم يرَ تشين يو مياومياو كثيرًا خلال العطلة الشتوية ، وأراد الخروج معها في موعد غرامي. عادة ، سيكون هناك فحص للنوم في هذه الليلة ، وسيحتاجون فقط إلى العودة قبل الفحص الليلي.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن