ch 15

431 20 0
                                    


"نظام الأخت ، لماذا القلقاس عليه؟" سأل مياومياو في حيرة ، "ألا يوجد أفراد عائلة مياومياو هنا فقط؟"

حان الوقت لكي يصمت النظام. بالإضافة إلى أفراد الأسرة الحاليين ، لا يزال من الممكن أن يظهر عليها. يحدث أيضًا أنه من الجنس الآخر ، وعمر المضيف هو نفسه ، لذلك لا يوجد سوى ... زوج المستقبل.

يبدو أنه كان زواجًا مقدَّرًا ، وظهر الاسم بعد لقائهما مباشرة.

بطبيعة الحال ، المضيف لا يزال طفلاً ، ومن السابق لأوانه قول هذا ، قال النظام للتو: "لا أعرف ، ربما يكون أكثر خصوصية".

لم يأخذ Miaomiao الأمر على محمل الجد ، وفتح واجهة Qin Yu بعناية ، وقرأ معلوماته بصمت في قلبه: "Qin Yu ، العمر 3 ، قيمة الثروة 89 ، قيمة السحر 30 ، القيمة الصحية 60 ، قيمة الحظ 85. العلاقة الحميمة الكلية القيمة هي 10 ، وقد تم استخدام 0. الوضع الحالي: الكثير من الدهون في الجسم وزيادة الدهون سيؤثر على صحتك. "

رمش مياومياو ببراءة ، "نظام الأخت ، هل هذا يعني أن القلقاس سمين جدًا؟ لكن اسم القلقاس لم يتحول إلى اللون الأحمر."

"هذا لأن قيمته الصحية تبلغ 60 ، ولم يقل عن 60. إذا أصبح أكثر بدانة ، فسوف يتحول إلى اللون الأحمر ويحتاج إلى إنقاص وزنه."

كان Miaomiao في حيرة قليلاً. بعد التفكير في الأمر ، سألت: "ثم يساعد مياومياو تارو على إنقاص الوزن ، هل سترتفع قيمته الصحية؟"

"نعم إنه كذلك."

مياومياو تفرك يديها في الإثارة. لم تساعد أي شخص على إنقاص الوزن حتى الآن ، ويبدو أنها ممتعة للغاية.

في هذا اليوم ، اصطف أصدقاء القدر الصغير للذهاب إلى الكافتيريا لتناول وجبة. انتظر مياو مياو وكين يو واحدًا تلو الآخر عند النافذة. يمكن لكل صديق صغير أن يختار طعامًا أساسيًا ، بالإضافة إلى طبقين ، واحد لحم والآخر نباتي. .

بعد أن طلبت مياومياو الأرز وطبقين ، بعد فترة قصيرة من جلوسها على كرسي مع طبق عشاء صغير ، جلس تشين يو مقابلها.

نظر Miaomiao إلى طبق العشاء الخاص بـ Qin Yu وفوجئ عندما اكتشف أنه لم يأكل بنفس القدر.

يريد Miaomiao أن يأكل نصف وعاء من الأرز لتناول وجبة ، ويبدو أن Qin Yu لا يملك سوى نصف وعاء من الأرز ...

كيف أصبح سمينًا بعد تناول القليل جدًا؟

فوجئ مياومياو بقليل وسأل: "تارو ، لماذا تأكل قليلًا جدًا؟"

"أنا ... أريد أن أفقد الوزن." تحول وجه تشين يو إلى اللون الأحمر ، ثم نظر إلى أرز مياومياو ببعض الحسد.

أومأ مياومياو برأسه ، "إذن منذ متى وأنت تفقد الوزن؟"

"لقد كانت تتناقص ، لقد مرت ثلاثة أشهر." كان تعبير تشين يو على وجهه حزينًا بعض الشيء.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن