ناقش Miaomiao و Qin Yu تصميم غرفة الزفاف في المرة القادمة ، وطلبا من المصمم تقديم عدة خطط مختلفة لهم للاختيار من بينها.
لا تحب Miaomiao الكثير من أفراد الأسرة ، ولكن وفقًا لوالديها ، من غير المريح أن تعيش صغيرًا جدًا ، على الأقل بضع مئات من الأمتار المربعة ، لأنه إذا كان لديهم طفل بعد الزواج ، فلن يتمكن الطفل من المشي عندما يتعلمون المشي فقط. السلالم والطابق العلوي مزعجة. إذا كنت تعتمد دائمًا على شخص بالغ للاحتفاظ به ، فهذا لا يؤدي إلى استقلال طفلك.
أثناء التفكير في الأمر ، صممته Miaomiao ببساطة وفقًا للمنزل الذي كانت تعيش فيه عندما كانت طفلة ، ولكن نظرًا لأنه كان منزلًا مستقلًا ، كان بإمكانها إنشاء حديقة.
قامت المصممة برسم المخططات وفقًا لمتطلباتها ، وفي النهاية قررت إنشاء منزل بمساحة 600 متر مربع. تبلغ مساحة الحديقة أكثر من 100 متر مربع. تمت إزالة المنطقة العامة والحواف. المساحة الداخلية تزيد عن 400 متر مربع باستثناء غرفة النوم الرئيسية. كما توجد ثلاث غرف خادمة خارج غرفة الأطفال ، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وغرفة يوجا. تحتوي غرفة اليوجا على مرآة كبيرة ويمكن استخدامها أيضًا كاستوديو للرقص.
ولكن يبدو أنه لا بأس به. بعد كل شيء ، غرفة النوم الرئيسية وحدها بها حمام ومرحاض. التكوين والحجم الفاخر غير عاديين.
بعد اتخاذ القرار ، يمكن بناء المنزل أولاً ، ويمكن تصميم الديكور الداخلي لاحقًا.
في غضون عام واحد من التخرج من الجامعة ، تمت ترقية Miaomiao بشكل مستمر وأصبح المدير العام مباشرة ، مما جعل الناس يبدون سيئين. يعتقد الكثير من الناس أنها تمت ترقيتها بهذه السرعة لأنها ابنة المدير. فقط الزملاء الذين كانوا على اتصال بـ Miaomiao يعرفون أن لديها مواد حقيقية!
دورات Miaomiao لإدارة المعلومات والتجارة الدولية ، والتمويل ، والاحتمالات ، ودراسات الإحصاء. يمكن القول إنها تعرف القليل من جميع الجوانب. يمكنها أن تؤدي أداءً أفضل من العديد من الأقسام الأخرى بقليل من الفهم. معظم الموظفين جيدون. بما في ذلك وزارة الإعلام ووزارة شؤون الموظفين وإدارة المالية والإدارات الأخرى ، أشادت بها جميعًا.
في البداية ، كانت فو رو قلقة من أن طفلتها قد تمت ترقيتها بهذه السرعة ، فهل فتح زوجها الباب الخلفي وخشى أن الموظفين الآخرين قد يكونون غير راضين. في وقت لاحق ، سألت Wen Fuchen بعناية عن ترقية Miaomiao. قد تكون هناك أسبابه. لكن السبب الرئيسي هو أنه والد Miaomiao ، لذلك فهو يمنح Miaomiao المزيد من الفرص.
لكنها أعطيت فرصة فقط. تمكنت مياومياو من إكمال المهمة بنفسها ، لذا فتحت الباب الخلفي ، لكن الباب الخلفي لم يفتح كثيرًا. إذا لم تكن لديها القدرة ، فلن يكون لديها القدرة على الترقية.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...