عندما سمع الصبي هذا ، كيف لم يعرف مدى صعوبة ذلك ، وكانت عيناه مليئتين بالاشمئزاز عندما نظر إلى تشين يو ، "هل تحبها أيضًا؟"
كان تشين يو بلا تعبير ، "لا".
الأولاد لا يصدقونني ، "إذن لماذا تمنعها من الوقوع في الحب مبكرًا؟ أليس ذلك لأنك لا تريدها أن تقع في حب الأولاد الآخرين؟"
"أنا قلق من تراجع أدائها الأكاديمي". قال تشين يو تونغ شيه بأمانة ، بمظهر غير أناني ، أراد الأولاد الذين شاهدوا ضرب شخص ما.
وقف Qi Zheng وقال ، "لا تستمع إليه ، إنه فقط يرفض الاعتراف بذلك. إنه يحب Wen Miaomiao فقط ، إنه يشعر بالغيرة عندما يأتي."
تشين يو: "..." لا تتحدث عن هراء!
عندما رأى الصبي أنهم لا يخططون للمغادرة ، نظر بقلق في اتجاه الكافيتريا ، ثم قال: "يجب أن أعترف اليوم. بما أنك لن تغادر ، فقط شاهدها هنا".
تشين يو: "..."
توقف تشين يوتشين عن المغادرة ، وجلس ببساطة مع تشي تشنغ.
بعد أن تناولت مياومياو الغداء ، كانت على وشك الذهاب إلى غرفة المعدات. الطرف الآخر كان محرجا. لم تكن مع Zhou Shu وطلبت من Zhou Shu العودة إلى الفصل أولاً.
ومع ذلك ، عندما مشيت نحو غرفة المعدات ، شعرت دائمًا بغرابة بعض الشيء.
هناك ثلاثة أشخاص عند مدخل غرفة المعدات. كيف يشعر هذان الشخصان ببعض المألوف؟
سرَّع مياومياو من وتيرته ، وكلما اقترب ، كان بإمكانه رؤيته أكثر وضوحًا. كان تشين يو وتشى تشنغ على الإطلاق!
نظر مياومياو إليهم بشكل غير مفهوم ، وركض ببساطة ، "لماذا أنتما الاثنان هنا؟"
"أنا متعبة للغاية بعد حصص التربية البدنية ، أجلس وأرتاح." بدا تشين يو يشعر بالخجل من مدرس التربية البدنية.
في الواقع ، كان الفصل الأخير من الفصل الأول في المدرسة الثانوية هذا الصباح فصلًا للتربية البدنية. كانوا لا يزالون يرتدون الزي المدرسي الرياضي. على الرغم من أنهم لم يبدوا متعبين بشكل خاص ، إلا أن مياومياو اعتقدت فقط أن هذا هو وقت غداءها. ارتح جيدا.
أجابت ، ثم نظرت إلى الشخص الوحيد الذي لم تكن تعرفه ، وسارت نحو الصبي ، "هل أنت زميل في الصف الثالث الذي كتب لي اليوم؟"
شعر الطرف الآخر بالخجل من الرفض ، وكان صوت Miaomiao رقيقًا نسبيًا ، وكان يفكر قدر الإمكان بعدم السماح لـ Qin Yu و Qi Zheng بالاستماع.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان اثنان منهم يدقان آذانهما ويحاولان التنصت. كانوا قريبين نسبيًا ، لكنهم كانوا يسمعون صوتها بوضوح.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...