ch 11

460 32 0
                                    


صمت النظام. وفقًا للسبب ، من الطبيعي أن يتغير حظ الشخص ، لكن حظ أخت الزوج كان جيدًا جدًا من قبل ، وانخفض فجأة إلى 5. يجب أن يكون شخص ما قد فعل شيئًا. لكن لا جدوى من إخبار مياومياو بهذه الأشياء ، فهي مجرد طفلة ولا يمكنها فعل الكثير.

"هذا النظام ليس واضحا أيضا".

كان Miaomiao محبطًا بعض الشيء. أثناء الفصل بعد ظهر هذا اليوم ، كانت مياومياو تأمل بشغف أن يمر الوقت بشكل أسرع ، حتى تتمكن من العودة إلى المنزل في وقت مبكر ومعرفة قيمة العلاقة الحميمة التي تتمتع بها أخت زوجها.

حتى انتهاء المدرسة ، عندما جاءت سيارة العائلة لاصطحاب الناس عند مدخل الحضانة ، ركضت مياومياو بحماس إلى جيانغ فانغ فانغ وعانقت ساقها ، "أخت زوجها ، مياومياو افتقدتك كثيرًا."

كان جيانغ فانغ فانغ مندهشا بعض الشيء. جلس القرفصاء وسأل ، "هل تريد مياومياو أن تساعدني أخت زوجها؟"

"لا." هزت مياومياو رأسها بسرعة ، "مياومياو يريد فقط تناول العشاء مع أخت زوجته ، مياومياو يريد أن يقوم بواجبه المنزلي مع شيونغ داكسيونغ إر اليوم."

"حسنًا ، أخت زوجتك ، تحدث إلى والدتك ، وعندما تنتظر ، ستصعد مباشرة إلى الطابق العلوي."

عندما جاء Xiong Da و Xiong Er ، لم يعرفوا ما هو الخطأ. ركبوا السيارة أولاً ، ورأوا أخت زوجهم تتصرف كطفل رضيع بعد أن انتهت والدتها من إجراء مكالمة هاتفية ، وكانت دائمًا تمدح والدتها على جمالها.

جيانغ فانغ فانغ في العشرينات فقط من عمره. عندما سمعت مياومياو دائمًا بمظهرها الجميل ، شعرت بالسعادة في قلبها وازدهرت بفرح.

عندما وصلت السيارة إلى الطابق السفلي ، أدرك Xiong Da و Xiong Er أن العمة الصغيرة لم تعد إلى الطابق الخاص بهم ، بل تبعهم. لقد فوجئوا قليلاً. دخل مياومياو ، الذي كان على دراية بالطريق ، ولبس النعال التي أعدها في منزل شقيقه ، وقال: "أخت الزوج ، هل تستطيع مياومياو مساعدتك في غسل الأرز؟"

والدة جيانغ فانغ فانغ تعمل طاهية. لقد تعلمت الطبخ مع والدتها منذ أن كانت طفلة. تحب الطبخ بنفسها. حتى لو كان لدى الأسرة المال ، فإنها تقوم بالأعمال المنزلية فقط وهي التنظيف والعمّة ، لكن الطعام في المطبخ يتم تحضيره بنفسها.

عندما قالت مياومياو هذا ، ابتسمت جيانغ فانغ فانغ ولمس رأسها الصغير ، "حسنًا ، مياومياو جيد جدًا ، أكثر عقلانية من تشاويو وشوبي."

Xiong Daxiong Two: "..." ألم تقل والدتي من قبل ، فقط اذهب إلى المنزل من المدرسة وقم بالواجب المنزلي بطاعة؟

خلعت مياومياو حقيبتها المدرسية الصغيرة ووضعتها على الأريكة في غرفة المعيشة ، ثم أخذت يد جيانغ فانغ فانغ وذهبت إلى المطبخ.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن