بعد أن عادت مياومياو إلى المنزل ، نظرت في المرآة في حمامها الصغير برائحة كريهة. وضعت الماكياج من أجل الأداء على خشبة المسرح اليوم. على الرغم من أنه المكياج الموحد لأصدقاء القدور الصغار ، إلا أنها لطيفة وتبدو أكثر جمالًا بعد المكياج.
أخرجت Miaomiao جهاز iPad ، وشغلت الكاميرا الأمامية ، وأرادت التقاط صورة لنفسها.
ثم فوجئت لأنها شعرت بأنها لطيفة عندما نظرت في المرآة. لماذا كانت الكاميرا قبيحة للغاية عندما كانت الكاميرا موجهة إليها؟
هل من القبيح أنها عادة ما تتحدث بالفيديو مع القلقاس؟
بالتفكير في هذا ، أصبح مياو مياو ، الذي يحب الجمال النتن ، متشابكًا للغاية. أخذت جهاز iPad الخاص بها وركضت إلى فو رو ، "أمي ، يبدو أن iPad Miaomiao معطل. يريد Miaomiao التقاط الصور ، لكنه قبيح جدًا."
مع ذلك ، عرضت مياومياو على فو رو الصورة التي التقطتها للتو.
نظر فو رو إليه ولم يسعه سوى الابتسام وقال ، "حبيبي ، لم تجد الزاوية الصحيحة ، عليك مواجهتها في وضع مستقيم ، أو رفعها إلى مستوى أعلى لجعل وجهك يبدو أصغر. ستحمله أمي من أجل أنت."
مع ذلك ، رفعت فو رو جهاز iPad الخاص بها أعلى قليلاً ، ورأت مياومياو أنها أصبحت بدينة ولطيفة على الشاشة. عندها فقط أدركت أنها لم تجد الزاوية في الفيديو السابق.
دع تارو يرى مظهرها القبيح QAQ.
كانت Miaomiao ذات الرائحة الكريهة متشابكة في قلبها ، لكنها لا تزال تستغل اللحظة لالتقاط بعض الصور.
أصدقاء Xiaopen ليسوا جيدين في التقاط الصور ، ولا تعرف Miaomiao كيفية الوقوف أو اختيار أي زاوية ، لذلك ترفع وجهًا مبتسمًا مشرقًا وتبدأ في التقاط الصور.
بعد التقاط بعض الصور ، شعرت أنها سجلت مظهرها اللطيف اليوم ، ثم نظرت إلى فو رو ، "أمي ، مياومياو تريد إزالة مكياجها".
تعلم مياومياو كلمة مزيل الماكياج عندما حضر حفل تخرج Xiong Daxiong Er العام الماضي. في ذلك الوقت ، وضع مياومياو أيضًا الماكياج. في الأصل ، أرادت أن تغسل وجهها وتخلد إلى النوم ، لكن فو رو أخذت زيت التنظيف لإزالة مكياجها. عندها فقط أدركت مياومياو أنها اضطرت لإزالة المكياج بعد المكياج.
أخذت فو رو زيت التطهير ودلكت وجهها برفق.
كانت خدود الطفل ناعمة للغاية وطرية. لم تستطع فو رو إلا الضغط لفترة ، ثم استحلابها بقليل من الماء ، واغسل الزيت المستحلب على وجهها ، ثم استخدم منظف الوجه لإغلاق عينيها وشد فمها. ، استمر في التنظيف. بعد الغسل ، ضعي طبقة من كريم الأطفال.
نظرت مياومياو إلى نفسها في المرآة ، ووضعت كريم اليد بعد غسل يديها ، ثم لمست خديها الناعمين ، دون الرغبة في تركها.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...