ch8

612 44 0
                                    


تعرف مياومياو أن الرقم خمسين أكبر من عشرين و 30 ، لكنها لا تزال لا تعرف مفهوم المضاعفات ، لذلك فهي لا تعرف أن مصروف جيب شيونغ دا وشيونج إير يساوي 2.5 ضعفها ، فهي تعرف فقط Xiong Da و شيونغ إر. مصروف الجيب أكثر منها ، وهو أفضل منها بكثير.

أرادت الاتصال بوالدتها لسؤالها عما إذا كان بإمكانها إضافة مصروف الجيب مقدمًا ، وعندما عادت إلى رياض الأطفال في نهاية الإجازة الشتوية ، كانت ستزيد مصروف الجيب. لكن كان يُعتقد أن والدتها قالت إنها لا تملك الكثير من المال في المنزل ، لكنها تخلت عن هذه الفكرة.

عندما تتحسن في الرياضيات ، اسأل والدتها عما إذا كان لديها أي نقود في المنزل تعطها 25 يوانًا في اليوم ، حتى تتمكن من تناول علبة إضافية من رقائق البطاطس كل يوم.

عندما ذهبت إلى الفراش في تلك الليلة ، استلقى مياومياو في المنتصف. بعد أن غلبت النعاس ، كانت تتصرف بشكل كبير ، فقط من حين لآخر كانت تنقلب وتغير أوضاعها لمواصلة النوم.

عندما استيقظت في صباح اليوم التالي ، بعد تناول وجبة الإفطار ، ركض Xiong Er ليرى ما إذا كانت ملابس السباحة Miaomiao جافة.

بعد غسل ثوب السباحة ، قم بتعليقه في الحمام. إنه ليس مرتفعًا بما يكفي ، ويمكن لـ Xiong Er لمسه عن طريق الدوس على مقعد صغير. بعد لمس ملابس السباحة الوردية من Miaomiao ، ركض Xiong Erdeng للعثور على Miaomiao ، "العمة ، ملابس السباحة الخاصة بك جافة ، أريد أن أرتدي ..."

"تمام." ذهب الشابان الصغيران لخلع ملابس السباحة معًا ، ثم اعتقد مياومياو أنه من كبار السن ، لذلك أمر شيونغ إير بتغييره.

كان Xiong Er خجولًا ومحرجًا ، لذلك ارتدى ملابس السباحة Miaomiao مباشرة خارج ملابسه الداخلية.

الاثنان يبلغان من العمر نصف عام فقط ، وملابس السباحة مياومياو ليست صغيرة عندما ترتديها. لبسها وركض إلى المرآة ، نتن جميلة.

الطفل سمين جدًا ، لكنه لا يستطيع التمييز بين الرجل والمرأة. ترتدي Xiong Er ملابس السباحة الخاصة بالفتاة وتبدو كفتاة صغيرة ذات شعر قصير ، لطيفة جدًا.

جلس مياومياو على جانبه وقال ، "شيونغ إر ، أنت ترتدي ملابس جيدة ، هل يمكننا التقاط الصور معًا؟"

"تمام." أثنت الخالة الصغيرة على شيونغ إر ، وشعرت على الفور بالسعادة. لقد أراد التقاط صورة مع مياومياو ، وبالمناسبة تباهي مع شقيقه ، ذهب للاتصال بشيونغ دا ، "أخي ، هل تعتقد أنني أبدو جيدًا بهذه الطريقة؟"

رأى شيونغ داي أن شقيقه الأصغر كان يرتدي ملابس السباحة التي ترتديها أخت زوجته ، وشعر ببعض الحزن والحسد. أراد أن يخلع ملابس السباحة الخاصة بأخيه الأصغر ويضعها على نفسه ، ولكن لكي يظهر أنه أخ أكبر ، كان ناضجًا جدًا وليس ساذجًا. جيد."

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن