"حسنًا ، يمكننا أن نلتقي كل أسبوع." احمر خجل تشين يو خجلاً: "لكن هذا الصيف ، استأجر والداي مدرسًا لي".
نظرًا لأن تشين يو كان سمينًا نسبيًا من قبل ، فقد اختار الرقص في فصول هواية رياض الأطفال من أجل ممارسة المزيد من التمارين لفقدان الوزن. الآن بعد أن فقد وزنه ، ولم يعد هناك ما يشير إلى زيادة الوزن مرة أخرى ، بدأ في تنمية هواياته. أعلى. لم يدع مدرسًا محترفًا لتعلم الرسم والعزف على البيانو ، في الواقع ، لا يزال لديه بعض التوقعات في قلبه.
"هل يجب أن تذهب إلى المدرسة خلال العطلة الصيفية؟ يجب أن يكون القلقاس جيدًا جدًا بعد العطلة الصيفية!"
قال تشين يو بخجل: "هذا ليس صحيحًا بالضرورة ، إنه يعتمد على الموهبة".
نظر مياومياو إلى تشين يو ببعض الحسد. شعرت بالملل الشديد لأكثر من 20 يومًا خلال عطلة الشتاء. ستستغرق العطلة الصيفية القادمة أكثر من شهرين. ألن يكون الأمر أكثر مللاً؟ حتى في نفس المجتمع ، من المستحيل اللعب في كل مكان كل يوم. بعد كل شيء ، يكون الطقس حارًا ، ومن السهل التعرض لضربة شمس في الهواء الطلق. لن يسمح الآباء لأطفالهم بالجري بالخارج كل يوم. المجيء والذهاب في المنزل ، وليس هناك الكثير من المرح في المنزل. إنه ليس أكثر من لعبة الغميضة.
بعد عدة مرات من لعبة الغميضة ، شعر مياومياو أنه لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأماكن التي يختبئون فيها. كان الجميع على دراية بها بالفعل ، ولم تعد لعبة الغميضة أكثر متعة.
شدّت مياومياو قبضتها الصغيرة وقالت: "أريد أن أتعلم شيئًا أيضًا. الليلة سأخبر والدتي أن كل شيء على ما يرام ، وإلا ستكون العطلة الصيفية مملة جدًا ، ولن يكون هناك الكثير من الواجبات المنزلية كل يوم."
تأتي الواجبات المنزلية لأصدقاء الروضة الصغار وتذهب. في الأساس ، يقرؤون الحساب والمفردات ، والتي يمكن إكمالها في نصف ساعة إلى ساعة كل يوم. ما تبقى من الوقت ممل للغاية.
نظر مياومياو إلى تشين يو بفضول ، "تارو ، هل تعلمت الرسم والعزف على البيانو خلال العطلة الصيفية؟"
"نعم." أومأ تشين يو برأسه. "قالت والدتي ، لا أتوقع أن أكون أكثر موهبة ، ولكن فقط تعلم القليل ومعرفة ما إذا كنت أحبه. إذا أعجبني ، فاستمر في التعلم ، إذا لم يعجبني ، فغيّره. البعض الآخر ، ربما في المستقبل سيتغير إلى الغناء أو الحساب الذهني ".
"الحساب الذهني الخنزير؟ لماذا عد قلوب الخنازير؟" لم يفهم Miaomiao ، كم عدد قلوب الخنازير التي يجب عدها؟
"الحساب الذهني للعداد هو عداد يستخدم في الحساب." عرف تشين يو أن مياو مياو يجب أن يسيء فهمه ، وشرح بسرعة.
عبس Miaomiao وقال: "هل هي مثل الآلة الحاسبة في iPad؟"
"أم ... أليس كذلك؟" لم يكن تشين يو متأكدًا أيضًا.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...