ch 27

226 16 0
                                    


في صباح اليوم الأخير من رحلة Miaomiao الثانية ، كانت ترتدي قميصًا أبيض صغيرًا مع خط رقبة كبير وتنورة لطيفة رمادية اللون تحتها. كانت ترتدي زوجًا من النعال ذات النعال الناعمة بسماكة سنتيمتر واحد على قدميها. كان هناك أيضا زوج من النعال على النعال. قوس جميل.

مياومياو تحمل جهاز iPad الصغير اللطيف ، وتجلس على السرير وتدردش بالفيديو مع تشين يو.

يرتدي Qin Yu على iPad ملابس منزلية صغيرة لطيفة ، ويجلس Xiong Daxiong Er بجانب Miaomiao.

لم يكن الطفل يعرف ما هو منظور الكاميرا للموت. عندما كانت مياومياو تدردش بالفيديو ، تم وضع الآيباد في حجرها. كانت الكاميرا تُطلق من الأسفل إلى الأعلى ، وتم تصوير فتحتَي أنفها الصغيرتين بوضوح ، لكنها ما زلت أشعر بلطف شديد.

"تارو ، طارت طائرتنا عائدة اليوم ، وسنذهب للسباحة معًا غدًا. أريد أن أخبركم بالعديد من الأشياء حول سفرنا!" قال مياومياو بسعادة ، "أمي اشتريت لي الكثير من الأشياء!"

"نعم." أومأ تشين يو برأسه الصغير على عجل ، "سوف أنظر إلى صورك غدًا."

"تمام." هزت مياومياو عجلها وابتسمت وتحدثت مع تشين يو لفترة من الوقت.

في ظهر ذلك اليوم ، حجزوا أشهر مطاعم المأكولات البحرية هنا لتناول المأكولات البحرية. كانت مياومياو قد أكلت كثيرًا من السباحة في الماء من قبل ، لكنها لم تكن تعلم أنه كان يُطلق عليها بشكل جماعي المأكولات البحرية. اعتقدت أنه شيء لم تأكله ، لذلك كانت تتطلع إليه.

تبع الأطفال الثلاثة والدتهم ظهرًا. لقد رأوا الكثير من البراغيش عند طلب الطعام. كان Xiong Da و Xiong Er متحمسين للغاية لدرجة أنهم أرادوا الوصول إليهم والقبض عليهم. شعر مياومياو أنهم كانوا مرعوبين قليلاً ولم يجرؤوا على الاقتراب منهم.

"لا تمد يدك!" سحب جيانغ فانغ فانغ ولديه إلى الخلف ، "احذر من أن يمسك بهما ، ستكسر تلك اليد!"

كبح Xiong Da و Xiong Er الرغبة في الوصول ، فقط نظروا إلى الكائنات الحية في خزان المياه بأعينهم.

"هل تريد أن تأكل مياومياو؟" نظر فو رو إلى أسفل في مياومياو.

عانق مياومياو ساقي فو رو خوفًا ، "أمي ، يبدوان فظيعين جدًا وليست لذيذة جدًا ، هل نريد حقًا أن نأكله؟"

مهلا ، هذه الأشياء تبدو شرسة جدا!

ابتسم فو رو وقال ، "على الرغم من أنه يبدو فظيعًا ، إلا أنه مذاق جيد. هناك جمبري وأسماك يحبها مياومياو. هناك سرطانات في تلك الأنواع الرهيبة ، لكن مياومياو لا يزال صديقًا صغيرًا ، لذا لا يمكنك تناول المزيد. "

بعد التفكير في الأمر ، ما زال مياومياو يقول ، "أن مياومياو يريد أن يأكل الجمبري والأسماك. الآخر مياومياو لا يعرف."

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن