ch 36

176 12 0
                                    

نظرت يي لو إلى مياومياو في عينيها كما لو كانت تنظر إلى القليل من الأحمق ، "بالطبع هذا لأنه من الصعب جدًا على والدي كسب المال لإعالة الأسرة. تعتقد أن والدتها ليس لديها وظيفة ، و يتم دعم الأسرة بأكملها من خلال عمل والدها. هذا كل شيء. إنه يعادل القول بأن الأموال التي يكسبها والدها وحده يجب أن تنفق على ثلاثة أشخاص. وعادة ما ننفق القليل جدًا من المال على الطعام ، لذلك لا نحتاج إلى الادخار الطعام ، لكن شراء الملابس باهظ الثمن. بالطبع علينا توفيره ".

Miaomiao: "... ؟؟؟" ما الذى تتحدث عنه؟ أليس شراء الملابس رخيصًا؟ لا تستطيع عائلاتهم تحمل تكلفة الأشياء باهظة الثمن ، لكن الملابس كانت دائمًا ميسورة التكلفة!

نظر مياومياو إلى ملابسه الجديدة ، وفكر فيها بعناية ، وفهمها.

قد يكون الطعام الذي قالوه مختلفًا. تكلفة الوجبة في المدرسة هي 8 يوانات للوجبة ، رخيصة جدًا ، ربما قالت يي لو أن الوجبة هي تناول وجبات المدرسة. الطعام في المدرسة ليس جيدًا جدًا ، لذا فهو رخيص. قال يي لو للتو أنه بعد الأكل ، لا يمكنه شراء الملابس ، أليس كذلك؟

من وجهة النظر هذه ، فإن الأصدقاء الصغار الآخرين يواجهون حقًا موقفًا صعبًا في المنزل.

عبس مياومياو وشعرت أن عليها أن تبقى بعيدة عن الأنظار. على الرغم من أن عائلاتهم لا تملك الكثير من المال ، إلا أنه يبدو أفضل بكثير مقارنة بمنزل زملائها في الفصل. ليس الأمر أن زملاء الدراسة ليسوا سعداء. سوف تنفق المال في المستقبل وعليها أن تذكرها القلقاس!

خلاف ذلك ، سيكون الأصدقاء الصغار الآخرين غير سعداء.

"لذا ، لم أكن أعرف ذلك من قبل." أومأ Miaomiao.

واصلت يي لو قولها ، "مياومياو ، هل عائلتك غنية؟ لديك الكثير من مصروف الجيب كل يوم ، هل يجب أن يكون لديك 20 يوانًا؟ وأعتقد أنك ترتدي ملابس جديدة كل يوم ، ملابسك كلها تبدو جيدة."

يحب الكثير من الأطفال في هذا العمر الجمال ، لكن الأطفال ما زالوا لا يعرفون كيفية ارتداء الملابس ، ولا يرغب الآباء في ارتداء ملابس جميلة المظهر لأطفالهم كل يوم. هذا يجعل Miaomiao مميزًا بشكل خاص.

حتى لو حاولت الابتعاد عن الأنظار ولم تخبر الآخرين عن مقدار المال الذي تملكه في عائلتها ، فلا يزال بإمكان زملائها في الفصل الشعور بذلك. كانت عائلة مياومياو غنية.

من منا لا يملك المال لتغيير الملابس كل يوم للذهاب إلى المدرسة؟ باستثناء الزي المدرسي لاجتماع صباح الاثنين ، لم تتكرر ملابس مياومياو في أوقات أخرى.

أرسلت مياومياو القطع الصغيرة خلف أذنيها وقالت: "لا ، قالت والدتي ، عائلتنا ليس لديها الكثير من المال."

"أوه ، هناك مال ، لكن ليس الكثير من المال!" أومأ يي لو بجنون. اعتقدت أن والدة مياومياو كانت أكثر تواضعًا ، أو أن تعريف والدة مياومياو للثراء كان مختلفًا عن تعريف عائلتها.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن