ch 63

115 7 0
                                    

"واو! ملهمة ورائعة للغاية!" أحب Zhou Shu قراءته ، وأعجب على الفور بـ Ye Lu.

سأل مياومياو بفضول: "ما نوع الكتابة التي تكتبها؟ هل يمكن أن تخبرني باسمك المستعار؟ أريد رؤيته!"

خجلت يي لو وخدشت شعرها بشكل محرج ، "أنا أكتب أنواعًا قليلة جدًا ، لكنني ما زلت لا أقول اسم القلم الخاص بي. ينظر الغرباء إلي ويشعرون بالرضا. إذا نظر الناس حولي ، أشعر دائمًا بالغرابة ، مثل من المخجل أن يراك الآخرون دون ارتداء ملابس ".

شعرت Miaomiao أنه أمر مؤسف. أرادت في الأصل أن تكون قارئًا وتدعم Ye Lu. "حسنًا ، إذن لن أجبرها."

كانت ليلة الأحد. قضى الثلاثة وقتًا طويلاً في تنظيف غرفة النوم. كان الوقت قد فات بالفعل ، وكانوا مستعدين للنوم بعد الاستحمام.

على الرغم من تغيير المهجع ، إلا أنه كان في نفس المبنى مثل مهجع Miaomiao السابق ، لذلك عندما نزل الثلاثة في صباح اليوم التالي ، كان تشين يو لا يزال ينتظر الطابق السفلي في عنبر النوم.

السنة الأولى مليئة بالدروس في كل قسم. كل شخص لديه نفس الوقت في الفصل في الصباح. عرف Zhou Shu أن Qin Yu كان صديق Miaomiao ، لكن Ye Lu لم تعرف بعد. كان الاثنان أيضًا زميلين في المدرسة الابتدائية ، لكن مياومياو قرر تقديمه مرة أخرى ، لذلك هذا الصباح ، قام تشين يو بتعبئة الإفطار لثلاثة منهم.

يحتاج رفيق السكن الخاص بالحبيبة إلى شرائه ، بحيث إذا كانت دورات طلاب السنة الثانية والمبتدئين مجانية ولم يكن هناك وقت للعودة إلى المهجع يومًا ما ، فيمكنك أن تطلب من زميلك في الغرفة المساعدة في وضع شيء ما على السرير والتظاهر بأنك حقيقي شخص.

لم تتفاجأ يي لو بعد أن علمت أن مياومياو وكين يو كانا معًا. بينما كان يمسك كرة الأرز ، أكل بضع لقيمات وقال: "عندما كنت في المدرسة الابتدائية ، اعتقدت أن العلاقة بينكما كانت جيدة جدًا. معًا."

احمر خجلاً Miaomiao قليلاً ، وقال ، "لقد وافقت للتو لأنه يبدو جيدًا."

تشين يو: "..." أليس ذلك بسبب انجذابك ، كوجبة خفيفة ، إلى مهاراتي في الطبخ؟

"بالمناسبة ، يي لو ، هل لديك صديق؟" سأل مياومياو بفضول.

"لا ، كيف يمكنني الحصول على وقت للحديث عن صديقي؟ لقد كنت في الفصل من الاثنين إلى الجمعة. أكتب في غرفة نومي في عطلات نهاية الأسبوع. بعد كل شيء ، كل هذا المال. إذا وقعت في الحب ، فلن أمتلك حان الوقت لكتابة مقالات. لا توجد رسوم اشتراك. أمي أعطتني 500 يوان فقط في الشهر. "

"خمسمائة؟؟" نظرت إليها تشو شو مندهشة قليلاً ، وقالت: "500 يوان شهريًا ، كيف يمكنني العيش في العاصمة؟"

"في الواقع ، هذا ممكن أيضًا". أنتم لو تنهدوا بلا حول ولا قوة. "في اليوم الذي جاء فيه الطالب الجديد إلى المدرسة للإبلاغ ، نظرت والدتي بشكل خاص في أسعار كافيتريا المدرسة ومتجر الإفطار. العبوة الصلبة تكلف دولارًا واحدًا ، وكيس حليب الصويا يكلف دولارين. ويكلف 3 دولارات فقط. يوان للإفطار ، 4-8 يوان لأطباق اللحوم في المقصف ، 2-3 يوان للأطباق النباتية ، وعاء كبير من الأرز ووعاء كبير بخمسين سنتًا ، والشوربة مجانية. طلبت مني طلب طبق لحم من ظهرًا وطبقًا نباتيًا في الليل ، لذا فأنا بحاجة فقط إلى 10 في اليوم. إنه -15 يوانًا. حتى لو كان هناك 31 يومًا في الشهر ، فلن تتجاوز نفقات طعامي 465 كحد أقصى. العشرات من اليوانات المتبقية مخصصة لـ فواتير المياه والكهرباء في عنبر النوم الخاص بي والمياه في المهجع ".

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن