ch 43

159 9 0
                                    


"اعتبارًا من الغد ، سيكون لدينا تدريب عسكري لمدة أربعة أيام. وخلال التدريب العسكري ، يجب على الجميع الانتباه إلى الحماية من أشعة الشمس ، وتذكر ارتداء زي مموه ، واتباع أوامر المدرب أثناء التدريب العسكري".

تم توزيع ملابس التدريب العسكري من قبل شخص مميز وتم تسليمها بسرعة. فقط الأحجام المتوسطة والصغيرة. جاء المعلم حسب طولهم. طالما أن الطلاب في الصف الأمامي ليسوا بدينين بشكل خاص ، يتم إعطاؤهم أحجامًا صغيرة ، ويتم إعطاء الأحجام الخلفية. مقاس متوسط.

بسبب طولها ، كانت مياومياو جالسة في الصف الخلفي وحصلت على زي عسكري متوسط ​​الحجم. التقطته بعناية وشمته ، ووجدت أن الرائحة لم تكن جيدة جدًا ، وعبست قليلاً باشمئزاز.

أدار زو شو رأسه ونظر إلى مياومياو ، وقال ، "دعونا نعيده ونغسله. بعد الغسيل في الغسالة ، يبدو أنه يمكن أن يصاب بالجفاف؟ ثم سيكون من الأسهل تجفيفه."

أومأ مياومياو برأسه ، "حسنًا ، سأغتسل عندما أعود."

هناك غسالة في كل غرفة نوم ، مباشرة على الشرفة. الغسالة صغيرة نسبيًا ، لكن يكفي الملابس لشخصين.

بعد أن أوضح المعلم الأمر ، أعطى الجميع بطاقة الحرم الجامعي.

يمكن لبطاقة الحرم الجامعي تمرير عنصر التحكم في الوصول في الطابق السفلي في السكن. بعد عودتك اليوم ، يمكنك تمرير بطاقة الحرم الجامعي أولاً ثم إدخال بصمات أصابعك على قارئ البطاقة لتجنب فقد بطاقة الحرم الجامعي ودخول السكن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا إعادة شحن بطاقة الحرم الجامعي وتمريرها في كافيتريا المدرسة ، وكذلك في المقصف. يمكن استخدام بطاقة الحرم الجامعي لجميع الاستهلاك في المدرسة.

عندما سمعت مياومياو ذلك ، أشرق عيناها فجأة.

استخدمت النقود لشراء أشياء في المدرسة من قبل. في كل مرة تجد التغيير ، عليها أن تقلق بشأن سقوط التغيير من جيبها. الآن أصبح الحصول على بطاقة الحرم الجامعي في المدرسة أكثر ملاءمة. يمكنها إعادة شحن جميع نفقات المعيشة في البطاقة بالكامل. في الداخل ، لم يتبق سوى جزء صغير من النقود ، ويتم وضع الباقي في البطاقة المصرفية.

مياو مياو لديها بطاقتها المصرفية الخاصة. إنها بطاقة أطفال. البطاقة عبارة عن نمر صغير لطيف من إصدار Q. أصدرها فو رو لها خصيصًا خلال العطلة الصيفية لأن Xiong Da Xiong Er لديه الآن بطاقته المصرفية الخاصة.

بعد أن أنهى المعلم جميع الأشياء المسجلة في دفتر الملاحظات ، طلب من الجميع العودة.

يضع الجميع الكتب المدرسية مباشرة في الأدراج. وافق كل من Miaomiao و Zhou Shu و Qin Yu و Qi Zheng على العودة إلى المهجع ووضع زي التدريب العسكري في الغسالة قبل خروجهم.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن