ch 51

117 7 0
                                    


تم تعيين Miaomiao و Zhou Shu في فصل الفنون الحرة الرئيسية ، وتم تقسيم 400 طالب في فصل العلوم إلى 12 فصلًا. كان الفصل الرئيسي في Qin Yu و Qi □□ أول فصل في المدرسة الثانوية. فئة الفنون الحرة الرئيسية لـ Miaomiao و Zhou Shu هي الدرجة 13.

هناك إجمالي 9 فصول في فئة الفنون الحرة. يوجد 34 طالبًا في الصف الثالث عشر في Miaomiao. في اليوم الذي كان فيه مياومياو في الفصل 14 ، يرتدي مياومياو وتشو شو الزي المدرسي الصيفي. تشو شو يحمل مياومياو عند باب الفصل. جذب المظهر انتباه العديد من الأشخاص من حوله.

بعد فترة وجيزة من ذهاب مياومياو إلى المدرسة الثانوية ، تمت ترقيته من زهرة في الأقسام إلى زهرة مدرسة. لأن فتيات المدارس الإعدادية لم يبدن جميلات بشكل خاص ، وأصبح تشين يو عشب المدرسة بشكل طبيعي.

وبطبيعة الحال ، أكد ذلك الجميع سراً ، ولم تنظم المدرسة نشاطًا لاختيار زهور المدرسة والعشب.

وجه Miaomiao الصغير المستدير ليس مستديرًا كما كان من قبل ، ولكن بالمقارنة مع بعض الفتيات ذوات عظام وجنتين مرتفعتين أو القليل من الشخصيات الصينية ، فإن وجهها لا يزال مستديرًا أكثر ، لكن ذقنها أكثر حدة قليلاً من ذي قبل. ينظر. إنها ليست ناعمة ولطيفة كما كانت من قبل ، لكنها تبدو أكثر جمالًا قليلاً.

إنها لا تضع المكياج ، لكنها عادة ما تولي اهتمامًا لواقي الشمس. عادة ما ترتدي كريم الوجه المصنوع خصيصًا لها من قبل فو رو. البشرة بيضاء وناعمة بدون أي عيوب ، كما أن ملامح الوجه جميلة.

الوجه نقي وجميل للغاية ، لكن الشكل متطور للغاية. إنه ليس طويلًا فحسب ، بل هناك لحم حيث يجب أن ينمو ، وهو رقيق حيث لا ينبغي أن ينمو.

حتى إذا كان Miaomiao منخفضًا عن عمد ، فسوف يجذب انتباه الطلاب الآخرين عندما يكون بالخارج بين الفصول الدراسية وأحيانًا عندما يكون لديه فصل تربية بدنية مع فصول أخرى.

في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، شوهد العديد من الأولاد مياومياو منذ فترة طويلة بسبب جسدها حسن المظهر وجسمها الجيد.

لكن مياومياو لم يلاحظ ذلك ، لأنه لم يعترف لها أي صبي رسميًا!

جاء مدير المدرسة إلى باب الفصل ، وفتح الباب ، وفتح الباب ودخل. ودخل الطلاب أيضًا للعثور على مكان للجلوس.

Miaomiao و Zhou Shu كلاهما أطول ويجلسان مباشرة في الصف الأخير. عدد الأولاد في فصل الفنون الحرة صغير جدًا لدرجة أن هناك عددًا قليلاً من الأولاد الضعفاء والفقراء والعاجزين يجلسون في مجموعة في الزاوية. نظر مياومياو إلى الأسفل. هناك 34 شخصًا في الفصل ، منهم 8 فتيان فقط ...

بعد أن اتصل المعلم وتأكد من وصول الجميع ، طلب من ثمانية فتيان فقراء الحصول على الكتب المدرسية.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن