عندما عاد Miaomiao و Qin Yu إلى الفصل ، سأل Zhou Shu بصوت منخفض ، "ما الأمر؟"
"جاء ثلاثة صبية قبيحين تعرضوا للضرب وقالوا إن القلقاس ضربوهم. إنه لأمر مدهش ، كيف يمكن أن يضرب القلقاس الناس! وقالوا أيضًا إنهم تعرضوا للضرب بأكياس. هل يمكن أن يكون القلقاس ضرب ثلاثة أشخاص في ليلة واحدة؟ قوي." قال مياومياو بعبوس.
أعتقد دائمًا أن تشين يو هو فتى ماكر تشو شو: "..." هذا صعب القول.
لا يزال المعلم في الفصل ، وليس هناك الكثير من الوقت قبل امتحان القبول بالمدرسة الثانوية. كان Miaomiao جادًا جدًا في الفصل.
منذ أن تم تقسيم الفصل الدراسي الأول إلى فصول ، دخلت Miaomiao بنجاح في فئة المفاتيح. ليس هناك شك في أن تشين يو كان في فئة المفاتيح. جاء Zhou Shu أيضًا. درجات Qi Zheng جيدة جدًا أيضًا ، وهو أيضًا فصل رئيسي.
لقد تغير معظم زملاء الفصل في الفصل. الأخت يان جياتانغ التي كانت تبحث عن الأخطاء هي أيضًا فئة رئيسية ، ولكن هناك فئتان رئيسيتان. هم في الفصل التالي. بدون هذين الشخصين ، كانت حياة مياومياو أكثر راحة أيضًا.
في السنة الثالثة من الإعدادية ، كانت إدارة المعلم أكثر صرامة ، وتم تقليص فصول التربية البدنية ، بحيث كان وقت دروس التربية البدنية يستعد للفحص البدني ، وتوقف مياومياو عن القفز.
درجات Miaomiao مستقرة للغاية. لا يزال هو الثاني في المدرسة منذ عشرة آلاف سنة. إنه أسوأ من تشين يو في كل مرة.
بالنسبة للأطفال الذين حصلوا على درجات عالية ، يكون من الصعب بالفعل تحسين درجاتهم في الاختبار. نظرًا لوجود مجال ضئيل للتحسين ، فقد اعتادت منذ فترة طويلة أن تكون الطفلة الثانية لعشرة آلاف عام. إذا ضحك عليها أي شخص لكونها دائمًا في المرتبة الثانية عندما كانت تشين يو غارقة ، فإنها ستخجل من الضحك عليها إذا لم تستطع حتى اجتياز اختبار المركز الثاني.
مع تقدمها في السن ، بدأ مزاج مياومياو في التطور. إذا قال أي شخص شيئًا جعلها غير سعيدة ، فانسى الأمر إذا لم تسمعه ، وأحبطها عندما سمعته.
بعد امتحان التربية البدنية في ذلك اليوم ، ذهب الجميع إلى غرفة خلع الملابس لتغيير ملابسهم ثم ذهبوا إلى كافيتريا المدرسة لتناول الطعام.
لقد تأخر الوقت بسبب تغيير الملابس. كان هناك الكثير من الناس في الطابق الأول من الكافيتريا ، وذهب أربعة منهم إلى الطابق الثالث لتناول الطعام. الاستهلاك هنا أعلى بكثير من ذلك الموجود في الطابق الأول ، وعدد الأشخاص صغير نسبيًا.
تغيرت نفقات المعيشة في Miaomiao من 7000 إلى 15000 ، لأنه عندما ذكر Xiong Daxiong ووالديه أنه عندما ذهب لتناول الطعام في كافيتريا المدرسة العام الماضي ، كان على Xiong Daxiong أن يصطف في الطابق الأول. استغرق الأمر وقتًا طويلاً وكان لابد من إيجاد مكان لفترة طويلة. لذلك تغيرت نفقاتهم المعيشية من 7000 إلى 15000 ، وكانوا يذهبون إلى الطابق الثالث لتناول الطعام كل يوم.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...