ch 62

110 10 0
                                    


ر

شعرت مياومياو بالدوار قليلا بعد أن تم تقبيلها ، وتركها تشين يو تذهب.

احمر خجلا ولهثت بخفة ، ثم أعطته نظرة شرسة وقالت ، "لا أستطيع تقريبا التنفس!"

كانت عيناها دامعة ، وانكسر قلب تشين يو عندما حدقت هكذا.

وضع ذراعيه حول مياومياو ، وقبّلها مرة أخرى على جبهتها ، ثم قبّل رأسها من خديها وذقنها ، ثم قبّل شفتيها ، لكن هذه المرة كانت مجرد رشّة ماء ، ثم فكّها في الحال. .

شعرت مياومياو أن وجهها لا يمكن أن يبرد بعد الآن ، "عليك تقبيل وجهها في كل مكان. لحسن الحظ ، لم أقوم بالتعويض اليوم. وإلا ، قد تتعرض للتسمم من خلال أخذ جرعة من كريم الأساس."

فركت تشين يو أنفها وقالت ، "أقبلك ، لا يهم إذا كنت مسموما."

"ثم لا يزال يتعين علي التفكير إذا تم تقبيل الأساس من قبلك." احمر خجلاً Miaomiao ودفعه بعيدًا ، قائلاً ، "عد إلى غرفتك. كان يجب أن تختفي الرائحة الآن."

شعرت مياومياو أنه من الخطر بعض الشيء البقاء هنا. الآن تشين يو هي صديقها ، إذا أرادت فعل أي شيء لها ... فهي لا تعرف ما إذا كانت سترفض.

عندما سمع تشين يو هذا ، بدأ على الفور في السخرية ، "لدي ساقان ضعيفتان ولا أستطيع المشي ، لذلك أريد أن أنام معك."

مع ذلك ، استلقى تشين يو بسرعة مرة أخرى وغطى اللحاف ، لكنه نظر إليها بابتسامة وعيناه مفتوحتان.

جعل مظهره الخالي من الوجه والجلد مياومياو يشعر بالغضب الشديد والمرح ، لكنه لم يكن محرجًا من أن يحدق به ، لذلك احمر خجلاً والتقط الهاتف أثناء اللعب بظهره ، لذلك لن يظهره له!

نظر تشين يو إلى ظهرها ، معتقدًا أنه قد تولى بالفعل منصب صديقها بنجاح ، ولم يكن في عجلة من أمره لفترة من الوقت. ستكون هناك فرص للتقبيل في المستقبل.

لذلك في الأيام القليلة التالية ، اكتشفت مياومياو أن صديقها كان رجلاً دبقًا. أراد التقبيل في الصباح والظهيرة والليل. يمكن لـ Miaomiao فقط إرسال رسالة والاتصال بـ Xiong Daxiong Er ، على أمل أن يكون هناك أشخاص آخرون حوله ، ويمكن أن يكون تشين يو أكثر تحفظًا.

لقد أثبتت الحقائق أنه من المستحيل عليه أن يكون متحفظًا.

عندما جاء ون تشويو ووين تشاوبي ، رأوا تشين يو ممسكًا بيد أخت زوجهم ، وعلى وشك ترك تشين يو يتركهما ، نظر تشين يو إليهما وقال: "لقد أقمنا أنا ومياومياو علاقة رسمية. سوف تكون أنت في المستقبل. أيها الحكماء ، يمكنك الاتصال بعمي الصغير ".

وين تشاويو ووين تشوبي: "...... ؟؟؟" أنت الوحش! لقد تجرأت حقًا على مهاجمة زوجة أخت زوجي ، فهي لا تزال طفلة!

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن