"حسنا حسنا." قال Miaomiao بخجل.
بعد أن عاد ون فوشن إلى المنزل في تلك الليلة ، بدأ العشاء.
بسبب وصول فو لي ، تم تغيير مكان تناول الطعام. عادة ما جلس فو رونغ رونغ مع مياومياو ، جلس ون فوشن في الجهة المقابلة ، والآن جلس فو لي بجوار مياومياو.
اكتشف Miaomiao أن عمتي تحب أيضًا أرجل الدجاج المقلي! العمة ومياومياو لديهما أذواق متشابهة ، يجب أن تكونا فتيات لطيفات أيضًا!
فكر مياومياو بهذه الطريقة أثناء تناول أرجل الدجاج المقلية.
كان المنزل أكثر من 400 متر مربع. بالإضافة إلى عائلة Miaomiao المكونة من ثلاثة أفراد ، كانت هناك خادمتان وخالات يعيشون فيها. كانت أيضًا فسيحة نسبيًا. اختار Fu Rou أكبر غرفة ضيوف لـ Fu Li ، وسمح للناس بتنظيفها قبل يوم واحد.
بعد العشاء ، تصرفت مياومياو بفضول على أنها حشرة صغيرة ، وتابعت والدتها وخالتها ، وذهبت إلى الغرفة التي أرادت خالتها العيش فيها.
على عكس غرفة النوم الرئيسية وغرفة النوم الثانية حيث يعيش Miaomiao ، لا يوجد مرحاض في غرفة الضيوف. تحتوي غرفة الضيوف على حمام خاص بها فقط. الغرفة بها مساحة كبيرة. بعد وضع سرير بعرض مترين ، هناك الكثير من المساحات المتبقية. نظرًا لأن فو لي كانت لا تزال طالبة ، اشترت لها فو رو مكتبًا للدراسة وخزانة ملابس.
"تم تسليم ملابسك في المساء. لا يوجد مرحاض في غرف الضيوف. يمكنني فقط شراء خزانة ملابس لك. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فقط أخبر أختك ، على الرحب والسعة." ابتسم فو رو.
أومأ فو لي برأسه ، ثم قال: "في الواقع ، عادةً ما أرتدي الزي المدرسي عندما أذهب إلى المدرسة. إن وجود مرحاض يعد مضيعة. أعتقد أن هذه الغرفة جيدة جدًا."
بعد أن غادر فو رو ، لم يغادر مياومياو. هرعت للوقوف أمام فو لي وقالت ، "عمتي ، قالت أمي إنك في المدرسة الثانوية. هل المدرسة الثانوية ممتعة؟"
ابتسمت فو لي وعانقتها ، ووضعتها على السرير ، وجلست على السرير بنفسها ، قائلة: "هذا ليس ممتعًا للغاية ، أنا على وشك الدراسة".
عبس مياومياو في ضيق ، "هل كل شيء عن الدراسة في المدرسة الثانوية؟ مياومياو يذهب إلى روضة الأطفال ، لذلك يمكنني اللعب."
"يركز أصدقاء رياض الأطفال على اللعب ، والتعلم مجرد نقطة اتصال صغيرة. عندما يذهب مياومياو إلى المدرسة الابتدائية ، يقل وقت اللعب. بدءًا من المدرسة الإعدادية ، يكون التعلم أساسًا."
لا تزال فو لي تتذكر أنها عندما كانت في المدرسة الابتدائية ، كان لا يزال لديها الوقت للقفز على الأربطة المطاطية مع زميلات الفصل في الفصل ، ولكن بدءًا من المدرسة الإعدادية ، باستثناء الأنشطة المجانية في التربية البدنية ، لم يكن هناك وقت تقريبًا ، خاصةً في السنة الثالثة الاعدادية. في المدرسة الثانوية ، لم أتخطاها ولو مرة واحدة.
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...