الفصل الثالث: التضحية

825 54 0
                                    



نظرت الأم التي تحمل الطفل إليها بشكل فارغ. كانت تعرف أنها لا تعرف هذا اللاجئ الصغير.

نظر إليها الجميع بينما يحبسوا أنفاسهم، وحتى الغربان على الفرع الميت توقفت عن الصراخ.

أصبح وجه فنغ زيدينغ باردا للغاية. ضغط على الصوت في حلقه وسأل، "ألا تخف؟"

في هذا الوقت، حول الرجل ذو الملابس البيضاء نظره أيضا إلى وجه لين شياوتشا.

ضغطت لين شياوتشا على زوايا ملابسها بإحكام وقالت مرتعشة، "أنا خائفة".

بعد أن انتهت من التحدث، عضت شفتها السفلى حتى تحولت إلى اللون الأبيض.

نظر الجميع إلى هذا اللاجئ الصغير. قال الناس إن الأبطال في كتب القصص كانوا كرماء ولا يخافون وشجاعين.

نظر إليها الناس بعيون أكثر تعقيدا. كانوا مليئين بالصدمة والمفاجأة والشفقة...

بعد كل شيء، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من رؤية وجهها بوضوح، إلا أنها كانت بوضوح فتاة صغيرة جدا تحكم من صوتها وشكل جسدها.

لم يتوقع سيد المدينة أن المباراة التي اعتقد أنه سيفوز بها بالتأكيد قد خسرت. لقد خسر بالفعل أمام فتاة صغيرة قذرة.

كان وجهه كئيبا كما لو كان يقطر بالماء.

بصوت حاد وبارد، قال: "حسنا، بما أنك تريد أن تموت، فسأحقق لك."

في هذا الوقت، ذكر النظام لين شياوتشا في ذهنها.

[تقدم فنغ زيينغ: -20%]

هل يمكن أن يصبح التقدم في الواقع رقما سلبيا؟

ومع ذلك، لم يهتم لين شياوتشا.

سار الحارس نحو لين شياوتشا. لم تكافح وقالت فقط، "سأذهب بمفردي."

رب المدينة: ...

عندما رآها تمشي أمام العربة، لم يستطع إلا أن يخفض حواجبه.

"توقف."

توقف لين شياوتشا.

سأل فنغ زيينغ ببرود، "هل تعرف كيف يضحي سباق الشيطان بالبشر؟" المعنى الضمني هو أنه قد يكون أكثر قسوة مما يمكن أن تتخيله.

هزت لين شياو تشا رأسها، مشيرة إلى أنها لا تعرف.

أشرق ضوء الصباح على ملفها الشخصي القذر ولكن الرائع، مثل الضوء الذهبي.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن