الفصل 13: ثلاثة كومبو متتالية

587 42 2
                                    



ارتجفت عيون لين شياوتشا المشمشة قليلا، وسرعان ما أصبحت ضبابية.

يمكن رؤية شكواها في لمحة.

من أجل إنقاذه، تجاهلت براءتها، والتي كانت تعتبر تضحية كبيرة من أجل فتاة. ولكن نتيجة لذلك، أساء فهمها واعتقد أنها أغرته عمدا، والتي كانت بالفعل إهانة إلى حد ما.

شعرت هان يو بالذنب قليلا وأراد تعويضها.

عضت شفتها وهزت رأسها. ثم أخذت نفسا عميقا وقمعت الضباب في عينيها بالقوة.

سرعان ما فرزت تعبيرها وابتسمت بشكل مشرق في هان يو، "أنقذني شيانجون أولا، لذلك يجب أن أنقذ شيانجون. لقد نسيت أشياء أخرى منذ وقت طويل."

جعلت ابتسامتها المشرقة هان يو يتجمد.

لكنه لا يزال يقول، "الأمر مختلف."

أنت تنقذني، أنا أنقذك، لا يختلف الأمر.

كلما قالت أكثر، شعرت هان يو بمزيد من الإحراج.

الأمر مختلف. أنت امرأة. عفةك مهمة."

اهتز تلاميذ لين شياوتشا عندما سمعت هذا، وفجأة وقفت وغطت فمه في حالة من الذعر.

هان يو: !

عبس حواجبه قليلا، وكان على وشك مصافحتها عنه.

لكن رائحة الشاي المنضحة من يديها الصغيرتين الناعمتين جعلته يشعر بالذهول.

تذكر في أرض الدفن، كما نضح جسدها العاري بمثل هذا العطر.

في ذلك الوقت، كانت بشرتها التي تم الضغط عليها أكثر سلاسة من يديها.

في هذه اللحظة، تم مسح وجهها الصغير، وكانت عيناها الشبيهتان بالغزلان خجولتين جدا، وعضت أسنانها العلوية شفتيها الورديتين الساطعتين، وتضخمت كما لو كان الماء على وشك الرش.

كان وجهها البريء لطيفا وساحرا.

ارتجفت أصابعه قليلا، واستعاد القوة الروحية التي كان على وشك رميها عليها.

ما زالت تمسك بفمه دون معرفة الخطر، لكنها خفضت صوتها، "شيانجون، عن هذا الشيء، هل نسيته، اتفقنا؟ لقد فكرت أيضا في نفسي. لم أهتم بطرق المرأة ......"

ثم نظرت حولها أيضا كما لو كانت ترى ما إذا كان أي شخص آخر يتنصت.

"لذا... هل لا بأس إذا كنا نحن الاثنين فقط من يعرف عن هذا؟"

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن