توقف زوج باي شوانران من نسور الثلج في الفناء، حيث بقي تلاميذ جدد.كانت نسورها كبيرة للغاية - يمكن لكل منها حمل أربعة أشخاص على الأقل. ومع ذلك، لم تسمح باي شوانران للآخرين أبدا بركوب نسورها. اليوم، جين زيفنغ استثناء.
في نظر الجميع، فقط أشخاص مثل جين زيفنغ مؤهلون لركوب نسور الثلج الخاصة بها.
بعد كل شيء، باي شوانران هي السيدة الشابة لمدينة جوليان، وجين زيفنغ هو السيد الشاب لمدينة جينجوي.
لطالما أعجب بلد تشو يون بالسلطة. على الرغم من أن الزراعة هي وسيلة للناس العاديين للارتقاء في العالم، إلا أن نقطة البداية لأشخاص مثل جين زيفنغ وباي شوانران أعلى بكثير بالفعل من الناس العاديين.
جاءت باي شوانران إلى جبل تيانيو مع زوجها من نسور الثلج البالغة من العمر 300 عام، في حين كان لدى جين زيفنغ عدد لا يحصى من الأسلحة السحرية وسيفه الذهبي.
يحب باي شوانران أن يلاحظه الآخرون. إنها تحب أن تكون مع أشخاص لديهم وضع مطابق حتى تتمكن من إظهار كرامتها.
لذلك، سواء كان جين زيفنغ أو فنغ زيينغ، فإن هؤلاء الرجال جميعهم طائرات ورقية في يدها. يمكنها سحب الخيط لمنعهم من الطيران بعيدا.
رأى جين شوانير، الذي عاد بالفعل في هذا الوقت، جين زيفنغ وباي شوانران جالسين على أحد النسور الكبيرة.
كانت في الطابق الثاني. جلست على عتبة النافذة، وطويت يدها، ونظرت إلى جين زيفنغ بازدراء، "جين زيفنغ، هل لديك القليل من العار؟ لذلك لا يمكنك العودة بمفردك، لذا عليك تحميل رحلة من نسر مدينة جوليان؟"
كان وجه جين زيفنغ قبيحا. اعترف في منتصف الطريق للين شياوتشا، لكن باي شوانران خرج فجأة، وادلعت أمراض قلبها.
إنه أمر مزعج عندما يفكر في الأمر، لكن شياوتشا شخص عاقل. بعد كل شيء، يمكنهم التعرف على بعضهم البعض بعد أن أنقذ باي شوانران.
قال باي شوانران لجين شوانير، "تشوانير، إنه مرض قلبي. لذلك أعادني الأخ زيفنغ. كل هذا خطأي. إذا لم أكن ضعيفا ومريضا إلى هذا الحد، فلا داعي لإزعاج الأخ زيفنغ. لا تغضب. أنا آسف حقا."
"باي شوانران، لماذا تتظاهر مرة أخرى!" صرير جين شوانير أسنانها عندما رأتها هكذا.
شعر كل من نظر إلى باي شوانران الضعيف والمثير للشفقة أيضا بالتعاطف. بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يكون في حالة صحية سيئة. ومع ذلك، بدت جين شوانير غير معقولة مقارنة بها، لأنها لم يكن لديها أدنى تعاطف مع باي شوانران.
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...