الفصل 74: الصدق

297 16 0
                                    



وقف لين شياوتشا عند باب هان يو. تم فتح عينيها بعناية، ورمشت عيناها المشمشتين، وضرب قلبها.

من أجل إنقاذ المصابين بجروح خطيرة في مدينة دونغلينغ، استهلك هان يو الكثير من القوة الروحية. كان يستريح الآن في قصر سيد المدينة في مدينة دونغلينغ.

أخيرا، أخذ لين شياوتشا نفسا عميقا ودخل الغرفة حاملا صينية شاي.

في هذا الوقت، كان هان يو يميل إلى وسادة فرو ثعلب كبيرة. اعتقد لين شياوتشا أنه كان يمتص الطاقة الروحية من حوله، لكنه فتح عينيه ببطء عندما دخلت.

وضع لين شياو تشا صينية الشاي على الطاولة، "شيانغون، هل أنت بخير؟"

قال هان يو باستخفاف، "إنه لا شيء." كان هناك تلميح من اللامبالاة في لهجته.

ضغطت لين شياوتشا على زاوية ملابسها. "أوه."

لقد قمت بعمل جيد هنا في مدينة دونغلينغ. كانت لهجته رسمية للغاية.

"شيانجون..."

تريد الذهاب إلى شانغ يوان. لن أوقفك." تعلم أن يتركها تذهب، ولكن في كل مرة تتدلى أمامه، سيرتفع غضبه الذي لا يمكن تفسيره. إذا نظر إليها أكثر واستمع أكثر إلى كلماتها. كان خائفا من أن يندم على ذلك ولم يستطع السماح لها بالرحيل مرة أخرى.

لم يكن لدي الوقت لأسألك عن شيء واحد من قبل. تمكن لين شياوتشا، الذي لديه دائما لسان ذكي، أخيرا من قول هذه الجملة.

"اسأل."

اعتقدت هان يو أنها تريد أن تسأل عن كونه طائر فيرميليون. من يدري أن آذان لين شياوتشا أصبحت حمراء، وأخرجت تنهيدة طويلة. ثم ضغطت على السبابة معا بينما قالت: "قلت إنك تحبني قبل عامين، وأنت تحبني الآن. أنا... لا أفهم هذه الجملة..."

ما إذا كانت هان يو فيرميليون بيرد أم لا لم تكن مهمة حقا بالنسبة لها.

على الرغم من أنها وبخت فيرميليون بيرد لكونها عمياء واختارت عائلة فنغ مرات لا تحصى، إلا أنها شعرت بالارتياح بعد أن علمت أن كل هذا اختلقته عائلة فنغ ولم يكن له علاقة بفيرميليون بيرد.

لحسن الحظ، لم يسمعها تقول إن الطائر لديه قدرة دماغية صغيرة.

نظر إليها هان يو. بدت أكثر لطفا الآن، ولكن لم يكن هناك حتى الآن أي تعبير على وجهه، "مثل. ما الذي لا تفهمه؟"

يجلس لين شياوتشا القرفصاء أمامه، ممسكا بساقه وينظر إليه بجدية، "شيانغون ~ "أنا" قبل عامين، و"أنا" الآن ليست هي نفسها."

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن