الفصل 60: قلبت السيارة

319 14 1
                                    



طن دماغ شانغ يوان في حالة من الفوضى.

يوان؟

هذا ما أطلق عليه ووير في حياته الأخيرة، مع سحر وبقي وحزن.

اتخذ لين شياوتشا خطوة أخرى، واقترب صدرها من سيفه الحاد. في هذا الوقت، كان التنين الفضي قد تحول بالفعل إلى شكله الأصلي مرة أخرى. خلف لين شياوتشا، حدق التنين في شانغ يوان بغضب مع تلاميذه العموديين الأخضرين وأظهر أنيابه السميكة.

لوحت بيدها، "داندان، تبت عن الطريق. إنه عملي معه."

انسحب التنين الفضي على مضض.

نظر شانغ يوان إلى الفتاة التي تقف أمام سيفه وتذكر كيف استخدم هذا السيف لقطع قلبها في حياته السابقة.

كم كان حاسما في ذلك الوقت، وكم كان مؤلما لاحقا.

لا يزال يتذكر وهو يحمل جسدها البارد ويتوسل إليها أن تسمي نفسه يوان مرة أخرى، لكنها لم تستطع التحدث مرة أخرى.

ولكن الآن، نادى صوتها المألوف هذا اللقب مرة أخرى، ودعاه من قلبها.

نظر إلى لين شياوتشا في حالة صدمة.

كيف يمكنها أن تعرف عن حياته السابقة؟

كان لين شياوتشا يراقب تعبير شانغ يوان. في الواقع، لم تكن متأكدة تماما من أن شانغ يوان قد ولد من جديد من قبل. ما قالته للتو كان مجرد اختبار.

إذا لم يكن ولادة جديدة، فلن يعرف بالتأكيد تلك الأمور الدموية، ولا العلاقة الحميمة بينه وبين لين وو. إذا سمع ما قالته، فيجب أن يضيع أو يعتقد أن عقلها لم يكن طبيعيا.

ولكن في هذه اللحظة، كانت عيون شانغ يوان مليئة بالألم والندم والخسارة والضمير المذنب.

عرفت لين شياوتشا أنها كانت على حق.

اتضح أنها حصلت على تقدم بنسبة 100٪ دون أي جهد لأنه ولد من جديد.

ولا يزال شانغ يوان ينظر إلى هذه الفتاة المألوفة وغير المألوفة في حالة من عدم التصديق. إذا ولدت من جديد، فلماذا هي مختلفة جدا عن حياته السابقة؟

في هذا الوقت، ابتسم لين شياوتشا للأسف، "لقد عملت بجد لأكون مثل باي شوانران في هذه الحياة، أفضل منها وأكثر محبوبا منها. هل تعرف السبب؟"

رفعت عيناها المشمشتين الدموع وحدقت في شانغ يوان.

عبس شانغ يوان، "لماذا؟"

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن