الفصل 20: براعم الفاصوليا الصغيرة

502 37 1
                                    



اعتقدت جين زيفنغ أنها كانت تخشى أن يقول الآخرون إنها قصيرة وجذابة.

لذلك أراد مضايقتها مرة أخرى.

استدار وألقى تعويذة على يده. ظهرت نجمة ذهبية على راحة يده في لحظة ثم اختفت في راحة يده.

عندما كان لين شياوتشا جادا، ربت على رأس لين شياوتشا بهذه اليد.

أمسك لين شياوتشا برأسها في عجلة من أمرها، حدقت فيه بعيونها المشمش المستديرة، "ماذا تفعل؟"

"تعويذة فريدة من نوعها لعائلة جين." أمسك رأسها بكلتا يديها وابتسم، "براعم الفاصوليا الصغيرة، لا تفكر في الأمر بعد الآن. لن تكبر أطول." بدت وكأنها تبلغ من العمر خمسة عشر أو ستة عشر عاما. من الناحية النظرية، يجب أن تكون قادرة على النمو أطول.

"أنت، أنت، أنت..." نظر إليه لين شياو تشا بشكل لا يصدق.

شاهدت جين زيفنغ تنبت الفاصوليا الصغيرة تتلعثم وكأنها فقدت لسانها.

لا يسعه إلا أن يشعر بالسعادة.

رفع حاجبيه وقال بفخر، "ما خطبي؟"

عندما كان يشعر بالفخر، وجد أن عينيها ضبابيتين، وتحركت الدموع في عينيها ذهابا وإيابا.

اختفى الرضا عن النفس في قلبه.

وضع يديه التان كانتا تمسكان بمظهر رأسها.

ما الأمر؟

ومع ذلك، بمجرد الانتهاء من كلماته، استلقي لين شياوتشا على الطاولة وبدأ في البكاء.

لم يكن لديها صوت عال، لكنها شممت وتذمرت وبدت حزينة جدا.

كان جين زيفنغ أكثر خوفا من بكاء النساء، لذلك كان في حالة من الذعر.

مرحبا، مرحبا. لماذا تبكي؟"

"لا تبكي."

لقد انتهيت. لماذا تبكي؟"

هل هذا لأنك لا تستطيع أن تصبح أطول؟

طغت صرختها على قلب جين زيفنغ.

هل أنت غبي؟ كيف يمكن أن تكون تعويذة في العالم تجعل الناس لا يكبرون أطول."

لم ترفع الفتاة الصغيرة رأسها.

أطلق جين زيفنغ تنهدا طويلا.

لقد كان ذاتيا حقا.

رجل كريم يبلغ طوله ستة أقدام، سيد مدينة جينجو الشاب جعل فتاة صغيرة تبكي في الواقع. بغض النظر عن الطريقة التي تقول بها ذلك، لا توجد طريقة جيدة.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن