الفصل 44: المعجنات في صندوق الكريستال

316 16 0
                                    



أغلق لين شياوتشا عينا واحدة فجأة وهمهمة عدة مرات.

ماذا حدث؟ سأل شانغ يوان.

يبدو أن هناك رمالا في عيني. استمرت في فرك يديها بلطف، "وو، آمل ألا تكون حشرة صغيرة تضرب عيني."

تحرك قلب شانغ يوان، ونظر إلى الفتاة التي تفرك عينيها.

ستتحمل ووير السابقة، حتى لو أصيبت بجروح خطيرة، بنفسها دون أن تقول كلمة واحدة.

أصبح ووير الذي من شأنه أن يتصرف وكأنه كوتيش ويظهر ضعفا في هذه الحياة لطيفا ولطيفا.

شعر بحكة في قلبه ووجد أخيرا صعوبة في كبح جماحه. كان حلقه خدرا، "سأساعدك على النفخ."

تصلب لين شياوتشا في كل مكان، "هذا، إنه ليس جيدا جدا." أصبحت جذور أذنيها حمراء.

لكن موقفها كان مطيعا جدا. وضعت يديها على كلا الجانبين، وضغطت على قبضاتها بعصبية، "ثم، ثم تهب قليلا آه ~ أنا خائف جدا ~"

في هذا الوقت، شعر قلب شانغ يوان وكأن قطة خدشته. كانت ترغب في تصحيحها على الفور، تماما كما كان الحال في حياته السابقة.

حاول كبح جماح نفسه، حلقه غبي، "هذا لا يؤلم، لا تكن متوترا."

أمسك رأسها بلطف، ولم ينظر إلى عينيها ولكن إلى شفتيها اللامعتين.

احترقت عيناه بشهوة.

ولكن في هذه اللحظة، شعر أن البرد الذي يعض العظام قد ارتفع في جميع أنحاء جسده، مما أطفأ لهيب الرغبة حتى لم يتبق أي شرارة.

تراجع لين شياوتشا بضع خطوات إلى الوراء.

"شيان، شيانجون؟"

قام شانغ يوان بلف حاجبيه وأخذ يده من رأس لين شياوتشا. في غمضة عين، رأى الرجل البارد أمامه.

شعر شانغ يوان فجأة بالبرد في صدره. كان من الصعب تخيل أنه وقف بصمت خلفه، حتى قوته الروحية كانت مخفية.

إذا أراد مهاجمته، فقد تكون خطوة واحدة قاتلة.

هل هذه هي قوة سيف جبل تيانيو؟

نظرت إليهم تلك العيون الباردة الشبيهة بالنجوم ببرود.

اهتز قلب لين شياوتشا، لكن وجهها لم يتغير عندما استقبلته، "مرحبا، شيانجون ~ هل ستعود قريبا؟"

تجاهلها هان يو ووضع نصب عينيه شانغ يوان.

لم يقل كلمة واحدة، لكن بصره جعل الناس يشعرون بالاختناق.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن