الفصل 79: عالم إضافي بديل (3)

420 29 1
                                    



نظر هان يو إلى شيانغمينغ بعينيه الحادتين الشبيهتين بالجليد، وكان خائفا جدا لدرجة أنه تراجع على عجل دون حتى إزالة قطع الخزف المكسورة.

عندها فقط ترك الرجل الشيطان الصغير الذي تم الضغط عليه تحت قيادته.

بمجرد اختفاء الوزن على جسدها، وقفت لين شياوتشا على عجل وتنحى جانبا، وهو يلهث في حالة صدمة.

"غير راغب جدا؟" لقد سأل ببرود.

لم تجرؤ على الإجابة، فقط تلهث. ضغطت يديها بإحكام على تنورتها، وحتى أصابعها الخالية من العظم كانت بيضاء.

عندما رأى مظهرها المثير للشفقة، كان قلب هان يو مختلطا.

من يدري كم عدد الآلهة في هذا العالم استنفدت فرصتها للاقتراب منه، لكنها مترددة جدا.

كانت مجرد شيطان صغير لشجرة الشاي، وكان مشوشا جدا من أجلها.

بالتفكير في هذا، فرك حاجبيه بأصابعه وقال ببرود، "اذهب. ليس عليك المجيء لتقديم الشاي بعد الآن." يمكنه مساعدتها على إزالة السموم من جسدها تماما ثم التخلص منها تماما. هذا شيطان الشجرة الصغير لا علاقة له به ولن يعتز بهذه الفرصة.

بما أنها غير راغبة في ذلك، فليكن الأمر كذلك.

لم يصل هو، هان يو، بعد إلى النقطة التي اضطر فيها إلى تسليح امرأة بقوة.

لم تلتقط لين شياوتشا حتى الفرع الذي كان يحمل شعرها. هربت من مكان الحادث بشعرها الطويل الشبيه بالحرير.

رآها هان يو فقط وهي تغادر ظهرها الجميل.

لم يرها لفترة طويلة أخرى.

حتى قالت شيانغ مينغ إنها مريضة مرة أخرى، لم تستطع صنع الشاي.

عرف هان يو أنه لم يتحكم في سمها هذا الشهر، لذلك تم تشغيل سمها مرة أخرى.

ذهب إلى غرفتها، فقط ليجد أنها لم تكن هناك.

لذلك ذهب إلى حديقة الخوخ. كانت مستلقية على أحضان شجرة الخوخ، التي شعلتها بأغصانها وأوراقها.

كانت ترتدي فقط فستانا حريريا أبيض رفيعا، وداست قدميها العارية الشفافة على الفروع. سقطت بضع خيوط من الشعر التي كانت متشابكة عشوائيا مع الفروع وعلقت على الترقوة الرقيقة أمام فستانها المفتوح.

أظلمت المشاعر العاطفية غير المقصودة عيون هان يو.

بدت ضعيفة ولكنها استمعت إلى قصص انتصار صفير بمتعة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها 🎉
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن