الفصل 68: العودة إلى مدينة دونغلينغ

277 12 0
                                    



"شيانجون؟" نادى لين شياوتشا.

في هذا الوقت، اختفت بوابة الرونية من فراغ.

كان المشهد أمامها مألوفا ولكنه غير مألوف. أولا، كان هناك صخب وصخب المزارعين الذين يسيرون على الطريق بأدواتهم السحرية.

ثم، هناك كشك المعكرونة على جانب الطريق. يحتوي على كلمة "نودل" مطرزة على علم القماش الذي فقد لونه بسبب الرياح والمطر.

أحاط عدد قليل من الذباب الصاخب باللحم المعلق في المتجر.

هذا المكان هو مدخل غابة عشرة آلاف شيطان الذي مر به لين شياوتشا وهان يو قبل عامين.

لقد أرسلها حقا إلى هنا.

لم تكن لين شياوتشا، التي شربت للتو ماء الخيزران الروحية، جائعة على الإطلاق في هذا الوقت، لكنها لا تزال تدخل المتجر.

قبل عامين، استخدمت اللحم الذي أعطاها إياه صاحب متجر المعكرونة لمضايقة جين زيفنغ.

لا يزال الرئيس هو نفس الرئيس، لكن ظهره متهالك للغاية. إنه كبير في السن ولكن بدون مظهر غير صبور في ذلك الوقت. بدا شخصه كله مكتئبا.

"الزعيم، نودلز واحدة وقطعتان من اللحم."

شعر أن لين شياوتشا كان مألوفا جدا، لكنه لم يستطع تذكر من هي.

وأكل لين شياوتشا المعكرونة ببطء في الوعاء. تذكرت أن هان يو كانت تخشى أن تكسر بطنها في ذلك الوقت وأخذت وعاءها بعيدا. جلس الرئيس على الأرض وشحن 300 قطعة نقدية من تشو يون مقابل وعاء من المعكرونة. لم يعبس.

تذكرت ما قاله هان يو الآن، سواء كانت هي قبل عامين أو من هي الآن، هل يحب ذلك؟

كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص يحبون الكذابين في العالم؟ هل كان دماغه لا يعمل بشكل جيد، أم أن عينيه لم تكن تعملان بشكل جيد؟

تحولت عيناها إلى اللون الأحمر عندما فكرت في هذا، وسقطت دمعة في وعاء الحساء.

في هذا الوقت، أخاف تعجب ظهرها لإسقاط دمعة ثانية، "فتاة شياوتشا!"

مسحت لين شياوتشا عينيها بظهر يدها وقالت بابتسامة: "الرئيس لديه ذاكرة جيدة حقا".

لكنها لم تتوقع أن يركع الرئيس فجأة. سارع لين شياوتشا لمساعدته. ما خطبك؟

فتاة شياوتشا، سمعت أن لديك تنينا كوحش روحي. يشاع الآن أنك ابنة السماء المختارة، علامة على الميمون، أنه يمكنك... يمكن..."

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن