الفصل 70: جين زيفنغ

222 15 0
                                    



فوجئ الناس برؤية التنين الفضي ولكنهم فوجئوا أكثر بسماع صرخة طائر الفينيق. سقطت من السماء بينما عضها التنين.

اتسعت عيون فنغ نانفي، وما جعلها أكثر غضبا هو التصفيق من الناس أدناه.

كان اختيار قتل لين شياوتشا في الأماكن العامة في ريد بيرد تيراس في مدينة دونغلينغ خيارا سيئا. كانت فنغ نانفي متعجرفة للغاية بشأن قوتها.

بدأ كل شيء عن لين شياوتشا في هذا العالم في مدينة دونغلينغ. كانت هنا فقط لمهاجمة هدفها للمهام، لكنها جمعت المؤيدين عن غير قصد.

في البداية، كانت "تضحيتها" لإنقاذ الأم وابنتها وعودتها الآمنة من أرض الدفن. ثم استبدلت مكافآتها بالملابس الشتوية للاجئين. بعد ذلك، اقترحت أن تستخدم فنغ زيينغ اللاجئين لبناء شرفة فيرميليون، التي أنقذت المدنيين من العمل القسري وسمحت للاجئين بقضاء فصلي الشتاء في سلام.

كل هذا جعلها وجودا خاصا جدا لشعب مدينة دونغلينغ.

بعد ذلك، كان لديها تنين. كان الناس في مدينة دونغلينغ أكثر استعدادا لتصديق شائعات أسطورتها واعتبروها ضوء الأيام المظلمة. أملهم في المستقبل.

قام فنغ نانفي بمسح المدنيين أدناه ببرود. لم يكن هؤلاء الناس يعرفون أن الجيش قد أحاط بهم. لم يعرفوا أن فنغ نانفي كان لديه بالفعل خطة لقتل المدينة بأكملها، وكانوا لا يزالون ينظرون إلى تنين لين شياوتشا بشكل متوقع.

قاتل التنين الفضي وفينيكس الذهبي وكانا متشابكان في السحب الكثيفة. كسر التنين الفضي قوقعته لبضعة أشهر فقط ولم يكن خصم فينيكس الذهبي الذي مارس لآلاف السنين وسقط تدريجيا إلى القاع.

مع ضوء ذهبي في كل مكان، سخر فنغ نانفي وسار نحو لين شياوتشا خطوة بخطوة، مما أجبرها على التراجع.

قلت، كنت الشخص الذي اختاره فيرميليون بيرد!

أجبر لين شياوتشا على حافة شرفة فيرميليون.

نظرت فنغ نانفي إلى التنين الفضي، الذي أمسكت به فينيكس بإحكام في السماء، "من الرخيص حقا السماح لك بالموت هكذا."

أطلق عليها ضوء ذهبي. انحنت لين شياوتشا للخلف وسقطت من شرفة فيرميليون بيرد، لكنها تجنبت أيضا الضوء الذهبي الذي كاد يمر عبر صدرها.

اختفت ابتسامة فنغ نانفي دون أن يترك أثرا عندما رأت المشهد تحت شرفة فيرميليون.

وقف المنبوذون أدناه يتدافعون إلى حيث سقطت، ورفعوا أذرعهم لمحاولة الإمساك بها!

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن