الفصل 62: البطيخ الحلو

321 18 0
                                    



طن دماغ لين شياو تشا، وأدركت ما حدث الآن.

تم تفويت مائة مليون، والتي كانت قريبة جدا في متناول اليد. قبلت هان يو أذنها الصغيرة بلطف، وكان جسدها كله ناعما كما لو كانت مكهربة. غطت أذنيها على عجل وأدارت رأسها لتجنبه.

بمجرد أن استدارت، رأت الرجل خلفها. لم يكن لابتسامته أي دفء.

لم يكن يمزح.

أصبحت لين شياوتشا أكثر هدوءا في أوقات الأزمات، لكنها قررت استخدام البكاء لإرباك عينيه وأذنيه قبل أن تحصل على أي أدلة.

في هذا الوقت، أرادت حقا البكاء. مئة مليون لها...

سقطت دموعها، وارتعشت شفتاها قليلا، وبكت مثل زهرة في مهب الريح والمطر كما هو الحال دائما، مما كان يجب أن يجعل قلوب الناس تتحرك.

سحبها هان يو بين ذراعيه وتركها تجلس في حضنه. يجب أن يقال إنها كانت تركب إحدى لفاته.

ارتجفت لين شياوتشا في جميع أنحاء جسدها، واختفت دموعها على الفور.

مسح هان يو دموعها بأصابعه وسأل بابتسامة، "لا تريد أن تكون معي بهذا القدر؟"

حاول لين شياوتشا النزول من ساقه، لكن هان يو ضغط عليها، مما تسبب في شخيرها بهدوء. كانت يديها الصغيرتان مشدودتين، "شيانجون ~ أشعر بعدم الارتياح للجلوس هكذا ~"

حقا؟" فركت هان يو شحمة أذنها بلطف وقال بشكل هادف، "لا أعتقد ذلك." بعد ذلك، رفع ساقه لفرك الجزء الحساس منها.

أصبح تنفس لين شياوتشا أسرع. كانت جذور أذنيها حمراء.

استمر هان يو في السؤال، "بالمناسبة، لم ترد علي بعد. إذن أنت لا تريد أن تكون معي كثيرا، وتريد الزواج من شانغ يوان؟"

قبل أن تفتح شفاه لين شياوتشا الحمراء قليلا، حركت هان يو أصابعه من شحمة أذنها عبر خط ذقنها ثم لمس اللحم الرقيق لذقنها، "هل يعرف شانغ يوان ما يهمتنا؟"

استيقظ لين شياوتشا، الذي كان مرتبكا، فجأة مرة أخرى. لم تجرؤ عيناها المائيتان على النظر إليه مباشرة.

رفع هان يو ذقنها لجعلها تنظر إليه، "لم تخبرني حتى عن ذلك. ربما لن تخبره."

بعد ذلك، اقترب منها ونقر شفتيها بخفة، "أيها الكاذب الصغير".

طغت لين شياوتشا عليه، وارتجف جسدها كله قليلا.

لا أعتقد أنك تحبه كثيرا، خاصة عندما كنت تحت قيدي في تلك الليلة.

"شيانغون ~" قاطعه لين شياوتشا متضررا جدا وخجولا. قالت بصوت يشبه البعوض. كنت ثملا في تلك الليلة، وقبلتني أولا.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن