الفصل 65: الامتلاك

361 18 0
                                    



شعر لين شياوتشا أن هان يو كان غريبا بعض الشيء مؤخرا، خاصة عندما كان ساخنا بشكل غير معقول عندما كانوا معا. من قبل، اعتقدت أن جميع الرجال في عالم الزراعة كانوا على هذا النحو. ولكن الآن، كان هان يو، الذي كان يقف عند الباب، يحترق باللون الأحمر مثل النار.

هذا الرجل، الذي كان من الواضح أنه مثل الجليد من قبل، في هذه اللحظة، كان مثل لهب يمكن أن يحرق كل شيء.

صدمت عيون لين شياوتشا من النيران من جسده وعيناه الأحمرتين. كيف يمكن أن تظل لديها عقل للتحدث؟

أزال عينيه الرائعتين ببطء على الفتاة عندما رآها هادئة والتفت للمغادرة.

حدق لين شياوتشا، الذي كان جالسا على السرير، بفارغ الصبر في ظهره. ما زالت لا تعرف لماذا غادر.

بدلا من التحقيق في سبب حرقه مثل النار، شعرت لين شياوتشا أنه من المهم التفكير في التخلص من وضعها الحالي.

*

رفع لين يشان يديه في شعره الذي أصبح رماديا بين عشية وضحاها وتنهد.

عزاه جيانغ تشنغزي، "في الواقع، لا ينبغي أن يقلق رب المدينة كثيرا. كان هان يو يزرع قلبه لمدة ثمانية آلاف عام. بالتأكيد لن يؤذي ابنتك."

قال تشينغ رانجون: "أنا أتفق مع هذه النقطة. الأمر فقط أنني لا أفهم شيئا واحدا."

جيانغ تشنغزي: "ما الأمر؟"

ضحك تشينغ رانجون قبل الإجابة وشرب النبيذ في القرع، "لماذا الطيور خارج المعبد صاخبة جدا؟"

لم يسمع الشيوخ الآخرون أي طيور.

لكن جيانغ تشنغزي ولين يشان فهما أنه كان يسخر من العائلة المالكة فنغ. في وقت مبكر من عهدهم، كانت عائلة فنغ على ما يرام، لكنهم أصبحوا الآن أكثر قمعا وإسرافا. كيف يمكن لهان يو، طائر فيرميليون، أن يغض الطرف؟

قال جيانغ تشنغزي على مهل: "ما يراه في عينيه هو الحفاظ على الحياة لفترة طويلة. لقد شهد كل صعود وسقوط السلالات، وقد اعتاد على ذلك. إنه لا يتدخل بسهولة في شؤون العالم. قبل عامين فقط، عندما صنع سباق الشيطان موجات والكثير من المتاعب للناس، نزل شخصيا إلى أسفل الجبل لإزالة ملك الشيطان. ولكن منذ ذلك الوقت، لا أعرف ما حدث، بدأ ختمه في التخفيف."

*

كان لين شياو تشا مستلقيا على السرير في حالة ذهول.

قال النظام يرتجف: [مضيف، ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟ 】

كاد لين شياوتشا أن ينسى هذا النظام. لأنه منذ أن وبختها آخر مرة، كانت تختبئ ولا تتحدث. ربما يكون لديه ضمير مذنب.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن