الفصل 73: طائر فيرميليون

265 13 0
                                    



نظر الجميع إلى الرجل الذي يقف في اللهب، وصدموا بهذا المنظر.

يعرف لين شياوتشا أنه لم يكن خائفا من الحرارة، ولكن هذه هي شعلة السكينة، وليست لهبا عاديا. هل كان محصنا ضده أيضا؟

رأى لين يشان أن ابنته نجت من الكارثة. على الرغم من أن عظامه صلبة، إلا أنه لم يستطع الوقوف بثبات بسبب الخوف.

هذا الشخص... هل حقا طائر فيرميليون؟

سقط تشينغ رانجون في أحضان الجنية مياويين، وقذف الدم فجأة وقال بضعف: "ليس من مضيعة للحياة التعرف على فيرميليون بيرد". بعد ذلك، سعل عدة مرات أخرى، وفي كل مرة بصق فيها جرعة من الدم.

عانقته الجنية مياويين، وربت عليه على ظهره بخفة، صامتة بالدموع.

إذا رحل تشينغ رانجون، فما الفائدة من العيش بمفرده في هذا العالم؟

فتحت فنغ نانفي عينيها على مصراعيها. مستحيل! هذا مستحيل!

لم يؤذيه لهيب طائر الفينيق الناري.

ما نوع السحر الذي مارسته؟ سأل فنغ نانفي بحدة.

ومع ذلك، نظر إليها هان يو ببرود. غض الطرف عنها ونظر إلى الفتاة التي يحرسها الصبي ذو الشعر الفضي.

هل أنت مصاب؟

اكتشف لين شياوتشا أن المطر في السماء قد توقف لحظة ظهوره.

لا يزال لديه مظهر الأناقة غير الملطخة.

في هذه اللحظة، نظر إليها كما لو كانت الوحيدة في العالم، ولم يستطع رؤية بقية الناس.

لماذا أنت هنا؟ أليس في عالمه السري؟

لم يجيب هان يو لكنه ابتسم دون دفء. سأل، "أين شانغ يوان؟"

لين شياو تشا: ...

في هذا الوقت، كان فنغ نانفي، الذي تم تجاهله تماما، غاضبا. هرعت نحو هان يو وهي تركب طائر الفينيق الناري.

هان يو! اختار فيرميليون بيرد فينيكس، واختار فينيكس عائلة فنغ! أنا شمس بلد تشو يون ورمز النار. يمكنني تحمل وقحتك ثلاث أو أربع مرات، ولكن عليك دائما أن تأخذ شبرا واحدا. أنت لا تحترمني! لا أعرف ما هو السحر الذي تمارسه، ولكن إذا سعيت إلى الموت، فسأحقق لك!"

بمجرد أن مد هان يو يده، غطى درع جليدي التنين الفضي ولين شياوتشا.

تذكر الجميع المزارعين الذين تحولوا إلى رماد عندما اقتربوا من طائر الفينيق الناري، وأخذوا جميعا نفسا عميقا.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن