الفصل 57: المغادرة تماما

298 18 0
                                    



نظرت عيون هان يو إلى لين شياوتشا بغضب، ولكن أيضا بضبط النفس البارد.

ابتعد لين شياوتشا عن نظرته مبكرا ثم غادر مع تنينها الفضي بعد أن ودعت الجميع.

تحول تنينها إلى شكل تنينه الأصلي، وطارد لين شياو تشا في الاتجاه الذي غادر فيه وي بينغ والآخرون.

شاهد هان يو ظهرها يغادر، وارتفعت درجة حرارة جسمه ببطء.

تنهد زميل وي بينغ في الفريق الطبي وهو ينظر إلى A Si وLifu، ثم هز رأسه.

لا يزال تشاو داندان على قيد الحياة، لكن الحيوانات مصابة بشدة. أخشى أنه حتى الشيخ الخامس لم يستطع المساعدة." ربت على وي بينغ، الذي كان يجلس على سرير تشاو داندان أثناء البكاء، وغادر الغرفة.

في هذا الوقت، دخل لين شياوتشا والتنين الفضي على شكل إنسان. عندما رأى وي بينغ الصبي المراهق ذو الشعر الفضي والعيون الخضراء، وقف من سرير تشاو داندان.

لم تعد حيوانات طائفة الوحش الملكي تتحول إلى أشكال بشرية بعد أن أصبحت وحوش روحية، ولكن تنين لين شياوتشا هو استثناء.

نظر التنين الفضي إلى أ سي وهو يتنفس بشكل ضعيف على الأرض، وصرير أسنانه.

شعر لين شياو تشا بأنه مألوف وغير مألوف مع هذا الصبي ذو الشعر الفضي. كان من الصعب تخيل أن هذه هي البيضة التي تحملها في يدها كل يوم، لكنها لا تزال تريح ظهره مثل لمس بيضة، "لا بأس".

أخرجت الخنجر من خصرها وقطعت يدها.

لم تكن وي بينغ تعرف ما ستفعله ولكنها رأت دمها يقطر على جروح لايفو وأسي، على التوالي.

كانت الجروح تلتئم بسرعة مرئية للعين المجردة. بدأ تنفسهم الضعيف للغاية بالفعل يصبح أقوى ببطء.

كل هذا جعل وي بينغ مصدوما. لقد قرأ من مكتبة طائفة الطب أن هناك دما بشريا نادرا للغاية لديه القدرة على الشفاء، ولكن لين شياوتشا بشكل غير متوقع ...

كم عدد الأسرار التي لديها؟

لا يبدو أن لين شياو تشا لاحظ مفاجأة وي بينغ. من فضلك أخبرها بعد أن تستيقظ. سأعود إلى مدينة بانكسيا."

وصلت جميع الأسماك من جبل تيانيو إلى شبكتها، وشانغ يوان مفقود أيضا. ليس لديها أي هدف للبقاء هنا.

كانت سعيدة جدا في هذا الشهر القصير. على الرغم من أن تشاو داندان لم تكن شجاعة، إلا أنها بذلت قصارى جهدها دائما للدفاع عنها. كانت بسيطة جدا ولم تستطع رؤية أفكارها الدقيقة. لطالما شعرت أن لين شياوتشا كان أنقى وألطف في العالم.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن