انفجر الحشد. لم يعتقد أحد أبدا أن لين شياوتشا كانت ابنة لين يشان الوحيدة، لين وو.يشاع أن لين وو وباي شوانران كانا مختلفين تماما. على الرغم من أن لين وو كانت تحظى بشعبية كبيرة في مدينة بانكسيا، إلا أنها كانت منخفضة المستوى للغاية.
كانت سيدة نبيلة، لكنها دخلت وخرجت مع تشاو داندان من عائلة مزارعين كل يوم. يأكلون وينامون معا، حتى أنها تخلت عن سريرها لرافعة وقطة للنوم. كانت لطيفة ومهذبة مع الجميع.
على العكس من ذلك، كان باي شوانران مليئا بالهواء. إنها تحب فقط تكوين صداقات مع الأشخاص الأقوياء. اعتقدوا في الأصل أنها نبيلة، لذلك كان من المفهوم لها أن تفعل ذلك. ولكن الآن، جعلت مقارنتها مع لين شياوتشا الناس فجأة يعتقدون أنها سخيفة.
كانت السيدة الحقيقية للفرع الذهبي وأوراق اليشم ودودة للغاية. لم تكن باي شوانران رب مدينة بل ابنة مزيفة، لكنها كانت رفيعة المستوى.
بدا أن هذا القول صحيح: كلما افتقرت أكثر، كلما تباهيت أكثر.
شعرت باي شوانران بالنظرات الساخرة لكل من يراقبها، ويمكنها تخمين ما كانوا يتحدثون عنه. كانت خائفة للغاية من هذه النقطة لأنها كانت تعرف أنها ليست طفلة باي لانغ البيولوجية، لذلك كان عليها أن تعمل بجد أكثر من أي شخص آخر لتكوين صداقات أكثر بروزا. أرادت فقط الحصول على المزيد من رقائق المساومة لنفسها.
في الوقت الحاضر، على النقيض من لين شياوتشا، بدا أنها أصبحت مزحة.
عندما رأتها مترددة، قال باي لانغ بفارغ الصبر، "ماذا تفعل؟ أنت لا تتسرع في الاعتذار!"
بعد تلقي تلميح فنغ نانفي ومعرفة أن لين وو هو المقياس العكسي ل لين يشان، لم يرغب في الإساءة إليه فقط من أجل باي شوانران.
تحت أنظار الجميع، لم يعط باي لانغ باي شوانران أي وجه. يمكنها أن ترى الفرق بين علاجها وعلاج لين شياوتشا. كادت دموع باي شوانران أن تنفجر من عينيها.
شعرت بالاستياء تجاه لين شياوتشا، وصرت أسنانها ومشيت إليها، وأظهرت نظرة يرثى لها، "الآنسة لين، لقد أساء إليك شوانران. كنت أعمى ولم أكن أعرف جبل تاي. آمل ألا..."
تذمرت وبكيت في منتصف الطريق من خلال كلماتها.
كانت تعرف دائما كيفية الاستفادة من الآخرين، والآن أرادت استخدام موقفها الضعيف للفوز بموجة من الشفقة. يبدو أن لين شياوتشا كان يتنمر عليها.
عرفت لين شياوتشا أنها لن تعترف بأخطائها بصدق ولن تقول الحقيقة بالتأكيد.
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...