الفصل 63: ليس إنسانا!

321 17 0
                                    



سمع هان يو فقط أن معظمهم من الرجال هم الذين استفادوا من الحب بين الرجال والنساء، لكنه لم يتوقع منها أن تكون أكثر حسما من معظم الرجال. بعد تلك الليلة، استدارت وغادرت كما لو لم يحدث شيء.

بعد ذلك، عندما فقد السيطرة وقبلها، كانت لا تزال تبدو وكأنها قد انتهكت بشدة. ظن أنها صغيرة جدا وبريءة، وندم على ذلك.

الآن، نظر إلى الفتاة الصغيرة الساحرة والمغرية التي تجلس على الطاولة.

هذه الجنية الصغيرة، هذا الكذاب الصغير.

من يدري كم عدد الأشخاص الذين تم ربطهم بسحرها - فنغ زيينغ وجين زيفنغ وشانغ يوان وتلاميذ جبل تيانيو، الذين لم يستطع تسميتهم واحدا تلو الآخر. كان كل واحد منهم مجنونا بها. رغبوا في التخلي عن كل ثرواتهم والزواج منها كزوجة.

طالما أنه رجل، لا يمكنهم الاستقرار. هذا هو سحرها الطبيعي.

بالتفكير في هذا، بذل بعض القوة في يده. سقطت اللؤلؤ من فستان زفافها من الرداء الأحمر إلى سطح الطاولة. ثم تدحرجوا على الأرض، وارتدوا، واختفوا أخيرا.

عرفت لين شياوتشا أنها قلبت السيارة وعرفت أنه غاضب، لكنها لم تتوقع أن تكون العواقب خطيرة للغاية. لم تتوقع أنه كان تماما مثل شخص مختلف، وقد حاصرها هنا بالفعل.

كان هذا يفوق توقعاتها. لم تفهم السبب، لكنها كانت دائما شخصا واضحا يعرف الشؤون الجارية ويعرف متى يفعل الأشياء.

لقد فهمت ما يريده هان يو وعرفت ما يجب أن تفعله. لا بد أنه خمن نصف وجهها الحقيقي. إذا تظاهرت بأنها قديسة عفيفة الآن، فإن ذلك سيجعله أكثر غضبا. لم تستطع إلا مساعدته على إطفاء الحريق الذي كان يحمله.

لم تصدق كلماته عن التواجد معا حتى أصبحت بيضاء الرأس وأصبحت قديمة يدا بيد. الرجال متقلبون. كان غاضبا جدا ولم يتصالح. لذلك ستعطيه ما يريد. عندما يشعر بالملل، كان يتركها تذهب، ثم...

في هذا الوقت، لم يعد بإمكان عقلها التفكير. استنشقت الهواء بعطره وحرارة. لم تعد رائحة إبر الصنوبر واضحة كما لو تم حرقها إلى رماد، ولم تترك سوى الحرارة الحارقة لحرقها.

لطالما تحول رداءها الأحمر الرائع إلى بضع قطع متناثرة على الطاولة. كانت اللآلئ والزمرد متناثرة على الطاولة. كانت بقية فستانها مكدسة حول خصرها النحيف.

كانت ترتجف في كل مكان. كانت يدها الصغيرة تمسك القماش الأحمر المكسور بإحكام. حتى لو كانت هذه هي المرة الثانية التي يفعلون فيها ذلك، كان لا يزال من الصعب جدا عليها تلبية شغفه. سرعان ما كانت عيناها مغطاة بالضباب، وكانت هناك نجوم ونقاط في عينيها.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن