الفصل 6: القيادة الذكورية!

749 38 1
                                    



مددت لين شياوتشا يديها الأبيضتين ببطء من ملابسها وسحبتهما لتغطية وجهها الصغير المحمر. نظرت عيناها المشمشتان إلى الرجل البارد.

"الليلة الماضية، كنت مصابا بجروح خطيرة وتنزف بشدة. أعطيتك ضمادات لوقف النزيف، لكن جسمك أصبح باردا وضعيفا بسبب فقدان الدم. كما انخفضت درجة الحرارة جدا، وكنت أخشى أن تموت، لذا......"

بعد قول كل ذلك، ركض وجهها الصغير مثل الكرة وظهرت الدموع في عينيها.

يجب على الرجال والنساء الحفاظ على مسافة. كان تعبيره لا يزال باردا، ومن الواضح أنه لم يصدق كلماتها.

في نظري، حياة الإنسان أكثر أهمية من هذه القواعد. لم يكن صوتها مرتفعا، ولكن الكلمات بدت صاخبة وقوية.

إذا قال شخص آخر مثل هذه الأشياء بعد القيام بما فعلته، فربما لم يكن ليصدقها.

لكن تذكر كيف أنقذت حياة تلك الأم والطفل، لم يبدو من المستحيل على شخص مثلها أن يفعل هذا النوع من الأشياء المتهورة.

بدت بريئة وجاهلة، دون أدنى ولع به.

مسحت الدموع من زوايا عينيها بيديها.

ومع ذلك، لا تزال الدموع تنزلق إلى أذنيها، وببساطة سحبت ملابسها لتغطية وجهها بالكامل.

لكن الملابس كانت طويلة فقط. لم تستطع تغطية قدميها عندما غطت رأسها، وكانت أصابع قدميها البيضاء العشرة على قدميها الصغيرتين المكشوفتين مشدودتين بإحكام كما لو كان لديها مظالم لا نهاية لها.

هان يو: ...

أمسك عرضا بقطعة من الملابس، ورفعها بنية حازمة لتغطية قدميها المكشوفتين، فقط ليدرك أنها كانت القميص الداخلى للصدر.

أصبح وجهه قاسيا، ثم سرعان ما خفض يده بعد رمي الدودو نحوها دون الاهتمام بالبحث عن قطعة أخرى من الملابس. سقطت الملابس الداخلية عليها مباشرة، وغطت قدميها المكشوفتين بشكل طبيعي.

صمت كلاهما ......

......

......

كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها هذا النوع من الوضع المأزق.

أخيرا، تحدث أولا، "ماذا تريدى؟"

يمكنه أن يعد بإعطائها أي شيء، طالما أنه تريد الحصول عليها.

كانت أول شخص في العالم يحصل على هذا النوع من الوعد منه.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن