الفصل 41: سبعة أيام في حالة سكر (1)

433 22 0
                                    



فرك هان يو حاجبيه بأصابعه أثناء التقليب عبر الكتب على الطاولة بلا مبالاة.

لكنه لم يتوقع أن يأتي لين شياوتشا إليه.

عندما سمع الخطى، توقفت أصابعه التي تقرص حاجبيه مؤقتا. رفع عينيه ببطء ونظر إلى المرأة الصغيرة التي كانت تتحدث إلى شيانغمينغ عند الباب.

لم تبدو سعيدة للغاية، ولكن كانت هناك ابتسامة لطيفة ومهذبة على وجهها.

آسف، لقد ذهبت إلى المكان الخطأ وأزعجتك.

بعد التحدث، استدارت على مهل.

بطبيعة الحال، لم يذهب لين شياوتشا إلى المكان الخطأ ولكنه جاء إليهم عمدا.

كانت على وشك الإغماء من الجوع.

لم يلمس هان يو أي أشياء مميتة، كما أن الدمية شيانغمينغ لم تأكل. لقد نسوا أمرها تماما، وهي بشر كان جائعا ليوم واحد.

لذلك جاءت إلى هنا لتنظيف وجودها.

على الرغم من أنها كانت متوترة بعض الشيء عندما ترى هان يو، إلا أن الناس لم يكونوا مصنوعين من الفولاذ. فقط عندما يكون مخزن الحبوب كافيا، يمكنها أن تهتم بآداب السلوك. كان أهم شيء هو حل مشكلة الطعام والملابس أولا.

بعد المشي بضع خطوات، أمسكت بجبينها بيدها وتوقفت.

شيانغ مينغ: "شياوشا، ما خطبك؟"

كان لديها وجه شاحب، ولوحت يدها الصغيرة، "لا شيء، إنه لا شيء."

انحنت بشكل ضعيف على الحائط، مثيرة للشفقة للغاية.

شاركت في اختبار جبل تيانيو اليوم. كان الإرهاق كبيرا جدا، ولم تأكل ليوم آخر. كان سكر دمها منخفضا حقا في الوقت الحالي.

في هذا الوقت، وضع هان يو التمرير ونظر إليها خارج الباب، "لماذا لا تقول ذلك عندما تكون جائعا؟"

خفضت لين شياوتشا رموشها، وبدا أن وجهها الشاحب قد تم مسحه. عضت شفتها وهزت رأسها، وبدت محرجة.

كان الأمر كما كان قبل عامين، وكانت محرجة جدا من القول إنها كانت جائعة، غبية جدا.

اختفى التهيج في قلب هان يو بهدوء، وكان هناك القليل من النعومة في عينيه.

قلت، لا تعض شفتك.

خففت لين شياو تشا شفتيها، "شيانغون، ثم سأخرج أولا."

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن