كيف يمكن أن يصبح تشاو داندان خصم باي شوانران؟علاوة على ذلك، لم يظهر باي شوانران أي رحمة واستخدم كل قوتها لسحقها.
سرعان ما هزم تشاو داندان. تحت حصار اثنين من نسور الثلج، كان لايفو الخائف على وشك الهروب من الساحة، لكن نسور الثلج لم تتركها تذهب وكانت لا تزال تطارد لايفو.
أمسك أحدهم بالهارب لايفو وطار في السماء.
صرخ تشاو داندان، "ماذا تفعل! ضعها في الأسفل! لقد استسلمت! سأكون تلميذا خارجيا!"
قال باي شوانران بلا حول ولا قوة، "لكن عصا البخور لم تنته بعد. هذه هي القاعدة التي وضعها الشيخ السادس."
نشأ تشاو داندان مع لايفو. منذ أن كانت طفلة، كانت القطة معها، ولعبت معها، ودفئت لحافها.
لايفو هي عائلتها!
ركعت على الأرض وسحبت عند زاوية ملابس باي شوانران. بكت وتوسلت إلى باي شوانران، "من فضلك ضع لايفو. القط ليس وحش روح عادي. إنها عائلتي."
ابتسمت باي شوانران بلطف وساعدتها، ولكن بصوت يمكن لكليهما فقط سماعه، قالت: "سمعت أن القطة لديها تسع أرواح، وبغض النظر عن مدى ارتفاعها، لا يمكنني السقوط حتى الموت. لكنني لا أصدق ذلك. أريد أن أجرب مدى الحاجة إلى سقوط قطة حتى الموت."
تقلص تلاميذ تشاو داندان. لم تصدق أن هذه المرأة التي تبدو عادة لطيفة ولطيفة يمكن أن تقول مثل هذه الكلمات الشريرة.
استمرت باي شوانران في الهمس في أذنها، "ألست فخورا جدا بمتابعة لين شياوتشا؟ لكنني الآن سأقتل قطتك. ماذا يمكنك أن تفعل؟"
"أيها المرأة ذات القلب الثعبان!" نهض تشاو داندان من الأرض وحمل رقبة باي شوانران.
من الواضح أنها اجتازت اختبار الأحجار الروحية ولكن باي شوانران استدعتها إلى هذه المسابقة. الآن لا تزال تريد قتل لايفو.
لقد فعلت هذا عمدا!
أراد باي شوانران إزعاجها، لذلك بطبيعة الحال، لم تتهرب من هجومها. بدلا من ذلك، سمحت لها بخنق رقبتها، داعية للمساعدة بشكل يرثى له.
في هذا الوقت، صدم الجميع. أليست طائفة الوحش الملكي تتنافس دائما في معركة الوحش؟ إذن كيف أصبحت معركة إنسانية؟
جاء فنغ فيياو وصرخ بشدة إلى تشاو داندان، "أيها الوغد! توقف على الفور!"
عندما رأى لايفو يؤخذ أعلى وأعلى، بكى تشاو داندان، "الشيخ السادس، من فضلك اطلب من باي شوانران أن يضع لايفو أسفل. سأدعها تذهب على الفور."
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...