الخنجر الذي كان يحمله التنين الفضي هو الخنجر الذي اعتاد لين شياوتشا قطع يدها لإخراج دمها. لم يكن لدى لين شياوتشا أي فكرة متى أخذها بعيدا.أصبح وجه هان يو الوسيم باردا على الفور. أصبح متيقظا وهادئا، كما لو لم يحدث شيء الآن. بعد ذلك، وضع لين شياوتشا تحت الشجرة.
كان جسد لين شياو تشا كله مخدرا. كانت ساقاها غير مستقرتين بعض الشيء، وكان رأسها كله بالدوار، وكان جسدها لا يزال ناعما بعض الشيء، وكان قلبها كله على وشك القفز.
اعتقدت أن هان يو سيكون ثقيلا عندما كان في حالة سكر، لكنها لم تتوقع أن يكون هكذا عندما كان رصينا.
كانت سرعة نبضات قلبها مثل صدمة كهربائية جعلت أصابع قدميها مخدرة. لأكون صادقا، لقد استمتعت بذلك، ولكن كونها سلبية في أيدي الآخرين جعلتها خائفة غريزيا.
والآن، الشيء الذي جعل فروة رأسها مخدرة أكثر من غيرها هو الظهور المفاجئ لتنينها. هل شاهد المشهد الآن؟
أصبحت البيضة التي فقستها شخصا، ثم رأى أنها أجبرت على التقبيل على الحائط؟
كانت جذور أذنيها حمراء. كانت في حيرة قليلا أثناء اتكاءها على الشجرة.
في هذه اللحظة، اخترق طرف السكين ملابس هان يو على ظهره.
"أزال السكين." قال ببرود.
كانت عيون التنين الفضي مليئة بالغضب. صرير أسنانه وحدق في هان يو بعينيه الأخضرتين الداكنتين.
ولكن فجأة، سمع ضوضاء تكسير، وتم تكثيف طبقة من الجليد على الخنجر. صعد الجليد ببطء لتجميد أصابع التنين الفضي، لكنه لم يكن لديه أي نية لخفض يده.
أصبح لين شياوتشا فجأة رصينا في هذه اللحظة، "داندان! اتركه!"
ثم أسقط التنين الفضي الخنجر، وتجاهل أصابعه المتجمدة، وركض إلى لين شياوتشا. نظر إلى شفاه لين شياوتشا الحمراء والمتورمة بفضول غير مفهوم. كان سطح شفتيها جميلا جدا وبدا لذيذا.
حتى أنه مد يده للمسها.
شد حواجب هان يو.
دفعت لين شياو تشا أصابع التنين الفضي بعيدا وأدارت رأسها. احمرار وجهها أكثر.
لم تستطع أن تتخيل أن الشخص الذي قبلها بالقوة كان الرجل الذي كان جالسا ساكنا وباردا وممتنعا عن ممارسة الجنس قبل عامين.
هل يمكن أن تكون قد حولته إلى ما هو عليه الآن؟
بعد أن هدأ هان يو، عرف أنه خارج عن السيطرة. نظر إلى لين شياوتشا، التي كانت تتكئ على الشجرة في حالة ذهول، والدموع على رموشها النحيلة وكانت شفتاها الصغيرتان منتفختان ومحرجت. تحول الغضب في قلبه إلى شفقة عندما رأى مظهرها.
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...