كان لدى لين شياو تشا سر.كان لديها فيلا جميلة على الطراز الأوروبي. كانت الساحة مليئة بالورود التي أحبتها، إلى جانب عدد قليل من أشجار الكاميليا البيضاء.
على الرغم من أن الفيلا لم تكن كبيرة جدا، إلا أن الحديقة والشرفة كانتا من ثلاث إلى أربعمائة متر مربع، وهو أكثر من كاف لوالدة لين شياوتشا وعمتها.
ومع ذلك، فقد شعرت مؤخرا أن فيلتها كانت مزدحمة بشكل غير عادي.
لأنه كان هناك رجلان يبلغ طولهما 1.8 متر في غرفتها، ويمكن أن تشغل رافعة حمراء مكانا لشخصين.
كان تنين فضي بشعر قصير وقميص وجينز مستلقيا على كرسيها الأزرق تيفاني الطويل أثناء تناول رقائق البطاطس أثناء مشاهدة الدراما الكورية. من وقت لآخر، سلم شريحة إلى A Si الذي كان يجلس على السجادة بجانبه.
جلست هان يو، التي كانت لا تزال ترتدي رداء أبيض بشعر طويل، على الطاولة واستخدمت جهاز الكمبيوتر الخاص بها. من يدري ما كان يتصفحه بسرعة.
جلس لين شياوتشا بشكل كئيب على أرجوحة الفقاعة الشفافة أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، وعلق زوجا من الأقدام البيضاء في النعال، طنينا من وقت لآخر.
رأى التنين الفضي أنها مستاءة، وقفز من كرسي طويل. سار إليها وسلمها رقائق البطاطس، "نكهة الخيار طعمها جيد."
"الفتيت، لن آكل." ضغط لين شياوتشا على فمها بشكل كئيب، ثم نظرت إلى هان يو، الذي لا يزال ينظر إلى شاشة الكمبيوتر المحمول دون أن يحرك.
جعلت مظالم لين شياوتشا دموعها تتدفق. سحب التنين الفضي قطعة من المناديل الورقية لمسح دموعها، لكن هان يو، الذي استمع على الجانب، فتح فمه أخيرا.
قال للتنين الفضي بصوت واضح، "أنت تعيد A Si أولا."
كان التنين الفضي مترددا بعض الشيء في مشاهدة الدراما الكورية في منتصف الطريق لأنه لا يستطيع حتى الاتصال بالإنترنت بمجرد عودته. لم يكن يعلم أنه يمكنه تنزيله. ومع ذلك، كان عليه الاستماع إلى أوامر هان يو. لم يستطع سوى أخذ رقائق البطاطس الخاصة به وإخبار A Si بالسير إلى العلية.
وضع هان يو فأره وسار خلف لين شياوتشا. لقد دفع أرجوحة الفقاعة التي كانت تجلس عليها.
ربما تعلمت عن عالمك من خلال أجهزة الكمبيوتر والإنترنت.
"شيانجون!" قفز لين شياوتشا من الأرجوحة، ونظر إليه بعيون حمراء، "أريدك أن ترافقني في نزهة على الأقدام."
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...