الفصل 45: عشر بطاقات اليشم

320 14 0
                                    



"شيانجون"، هل تخبرني أن أذهب إلى قمة ميستي؟"

يومض لين شياو تشا ونظر إلى هان يو، الذي كان يكتب.

ألا تريد الذهاب؟ سأل هان يو باستخفاف.

أخذ لين شياوتشا نفسا عميقا وبصق الهراء ببطء. شياوتشا عطشان للدراسة. جئت إلى جبل تيانيو لزراعة نفسي وتنويرها. بطبيعة الحال، أريد حقا المشاركة في الأكاديمية.

رفع هان يو عينيه ونظر إلى الفتاة الصغيرة التي كانت جادة وتتحدث ببر.

لم يكن يريد أن يهتم بمدى صحة أو خطأ كلماتها.

أعطني بيضتك. ليس من الآمن لك أن تأخذها معك."

نظر إليه لين شياو تشا وتأثر، "شيانغون ~ أنت لطيف جدا ~"

في المساء، أعطى هان يو غرفته إلى لين شياوتشا.

من قبل، نام لين شياوتشا على سرير من الخشب الصلب الذي صنعه شيانغمينغ. لقد كان حقا سريرا حقيقيا من الخشب الصلب بدون أي فراش. بعد ستة أيام، شعرت أن ظهرها كان ملتويا تقريبا، وأصبح ظلا في قلبها.

لذلك، كانت هان يو على استعداد للتخلي عن هذا السرير المريح لها، وافقت تقريبا بدون شرك.

كانت رائحة إبر الصنوبر لا تزال تترك على السرير، والتي كانت واضحة وممتعة ومريحة بشكل واضح، لكنها جعلت قلبها ينبض، ولا يمكن أن تساعد في الشعور بالتوتر.

نظرت جانبيا إلى صندوق المعجنات الذي أحضرته على الطاولة.

في النهاية، تنهدت.

من الأفضل أن أخبره غدا.

تحت ستارة الليل، تومض ضوء فضي عبر السماء الزرقاء العميقة مثل النيزك.

قال شانغ يوان وداعا لجيانغ تشنغزي بين عشية وضحاها وطار على طول الطريق شمالا إلى غابة عشرة آلاف شيطان.

عندما وصل إلى مدخل غابة عشرة آلاف شيطان بالقرب من مدينة دونغلينغ، سلم ميدالية اليشم إلى الحارس عند المدخل.

لم أكن أتوقع أن يعبس الحارس وقال: "أنت لست مالك ميدالية اليشم هذه! أتذكر جيدا ميدالية اليشم هذه. قبل عامين، كان رجل وامرأة يركبان حصانا معا. استخدم الرجل تقنية التحكم في الوحش لجعل الحصان الخائف يدخل الغابة بنفسه. لديه زوج من العيون الزجاجية الملونة. أنت لست هو!"

رجل واحد وامرأة واحدة؟ منذ عامين؟ الشخص الذي استخدم ميدالية اليشم الخاصة به...

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن