الفصل 24: شيطان الثعبان (2)

445 32 1
                                    



فوجئت لين شياوتشا، لكنها شعرت بالبرد قليلا في قلبها.

ألا يعني هذا أنها الوحيدة التي يمكنها الذهاب؟

هذه الحبكة ليست في الكتاب، لذلك لم يكن لين شياوتشا يعرف ما سيحدث. يخشى الناس المجهول دائما.

إلى جانب ذلك، لم ترغب في تجربة الشعور بأنها تضحية مرة أخرى.

لكن الشخص الذي تصرفت عليه هو زهرة بيضاء صغيرة لطيفة وغير أنانية.

تطوعت لتكون التضحية من أجل الأم وابنتها التي لم تقابلها من قبل. لإنقاذ رجل، خلعت ملابسها واتجمعت معه لليلة كاملة. لقد تبرعت بكل أموالها للاجئين.

في هذا الوقت، إذا غادرت، قتلت جين شوانير، التي كانت حنونة قليلا معها، وهي تقف على الهامش. ألن تنهار صورتها؟

كان الأمر صعبا للغاية.

كانت على وشك التحدث...

لماذا يجب أن تكون امرأة؟ سأل جين زيفنغ بفارغ الصبر.

طبيعة الثعبان بذيئة. هذا شيطان ثعبان ذكر يحقق بالفعل شكلا بشريا. إنه يريد العثور على امرأة تتزاوج في شكل بشري."

مع وجه غير مبال يشبه الخالد، قال هان يو هذه الأنواع من الكلمات الملونة.

اتسع تلميذ جين زيفنغ، "ثم شوانير!!!"

لم يجيب هان يو على سؤاله الضمني. لم يستطع التأكد إلا من أن جين شوانير كان على قيد الحياة في الوقت الحالي، لكنه لا يستطيع ضمان الباقي.

شعرت لين شياوتشا وكأنها عشرة آلاف حصان تركض في قلبها. ثعبان... تحول إلى ثعبان عملاق...

تذكر لين شياو تشا جملة مفادها أن البشر يمكنهم بيع الحبال لشنق أنفسهم طالما أن الفوائد كبيرة بما فيه الكفاية.

مائة شخص صغير في قلبها كانوا غير راغبين، لكنها همست، "سأخرجها".

حدق جين زيفنغ بها بعيون واسعة، "أنت..."

هل تعرف ما الذي تتحدث عنه؟

"شيانجون، الوقت ينفد. سأذهب. في حال واجه شوانير أي خطر..."

كان قلب جين زيفنغ محبطا، ولم يكن يريدها أن تذهب، لكنه لم يستطع قول أي شيء لإيقافها لأن هذا قد يكون الأمل الوحيد لإنقاذ أخته.

نظر هان يو إلى لين شياوتشا، ولم يفاجأ.

كان يعلم أنها ستذهب لإنقاذ الآخرين دون تردد.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن