الفصل 22: عشرة آلاف غابة شيطانية

498 32 2
                                    



استدار هان يو وجلس خلفها.

يبلغ عمر حريش العنكبوت هذا أقل من مائة عام. مثل هذا الوحش الشيطاني لا يجرؤ على مهاجمة الناس في غابة عشرة آلاف شيطان بسهولة."

كان صوته هادئا، لكنه جعلها تشعر بالأمان عندما سمعته.

يخشى الناس دائما غريزيا أن تتعرض ظهورهم للهجوم. بعد أن جلس خلفها، استرخت كثيرا.

عندما رأت قنفذا بحجم خنزير بري وضفدع بحجم كلب بري، لم تكن خائفة، لكنها أيضا أخرجت رأسها ونظرت إليهم بجدية تامة.

كانت قدرتها على التكيف أسرع مما توقعه هان يو، "شيانجون، هل هذا الأرنب يبلغ من العمر خمسين عاما؟ إنها كبيرة جدا."

إنه أمر غريب، وأنت خلفي. لماذا لست خائفا على الإطلاق؟"

كانت ابتسامتها واضحة ومشرقة، مما جعل الناس يشعرون بالراحة.

عندما وعد بإرسالها إلى المنزل، على الرغم من أنها لم تكن نزوة، لم يستطع القول إنه سعيد. بعد كل شيء، اعتاد أن يكون وحيدا ويحب أن يكون نظيفا.

ولكن الآن، شعر أن هذا الجزء من الرحلة لم يجعله غير مرتاح.

في هذا الوقت، انجرف عطر الشاي المر والحلو على جسدها نحوه مع الريح.

بالإضافة إلى الممارسة الروحية، كانت إحدى هواياته هي شرب الشاي.

يمكن حتى القول إنه كان مدمنا على الشاي. الرائحة على جسدها تجعل فمه جافا وحكة قلبه.

استخدمت يده بعض القوة للاحتفاظ بكبح جماح، وانتفاخ الأوردة الزرقاء على ظهر يده البيضاء الباردة.

طفت رائحة دم خافتة في الهواء. كانت حواسه الخمس حساسة، لذلك رأى بعض الجثث المجزأة وبقع الدم من مسافة غارقة في التربة وحولتها قرمزية.

بالتفكير في تقيؤها، عندما رأت النمر الأسود يعض رأس الخصي، غطى عينيها.

شعر وجهها بالبرد، وتحولت رؤيتها إلى اللون الأسود.

"شيانجون؟"

بدت متفاجئة بعض الشيء، لكنها تعاونت بهدوء، وتركت يديه الباردتين تغطيان وجهها.

حسن السلوك للغاية.

اكتشفت هان يو أن وجهها كان صغيرا حقا. يمكنه تغطية جبهتها وأنفها بالكامل تقريبا من خلال تغطية وجهها بهذه الطريقة.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن