الفصل 27: لا توجد سلطة لكبح جماح الدجاجة

478 31 1
                                    



نظر هان يو إلى الفتاة الصغيرة المختبئة تحت البطانية.

أصيب بجروح بالغة، ولم تكن هناك طريقة لفعل أي شيء لها. خلاف ذلك، كان سيطردها حقا مع فراشها.

لكن بالنظر إلى عينيها الأسودتين الشبيهتين بالعنب، شعر بالذهول ولم يستطع الغضب.

كان متسامحا جدا بالنسبة لها.

نظر إلى الفتاة التي كانت مستلقية على الأرض. من يدري من استخدم هذا الفراش من قبل، لكنها استخدمته بالفعل لتغطية وجهها.

"لا تغطي فمك."

سحبت لين شياوتشا اللحاف من أنفها.

عضت شفته بلطف ونظرت إليه.

لاحظت هان يو أنها تحب عض شفتيها كثيرا. كان فمها صغيرا ولكنه ممتلئ الجسم كما لو كان يحتوي على الماء. بدا وكأن العصير الحلو سيرش إذا كانت أصعب قليلا، مثل الكرز الناضج الذي كان مغريا لتذوقه.

لا تعض شفتك.

يبدو أن لين شياو تشا تدرك أنها كانت تعض شفتها ثم حركت شفتها السفلى من أسنانها العليا.

حدقت به بحذر.

كان لديها تعبير مفاده أنها تستطيع الاستماع إليه في كل شيء، لكنها لن تتنازل عن هذه المسألة.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض للحظة، ونظر هان يو بعيدا.

أشرق ضوء القمر خارج النافذة في الداخل بشكل ضعيف، وعلىه، جعل الانطباع أكثر برودة قليلا.

بدا وكأنه شخص مستقيم ومربع، يرفض الناس من على بعد آلاف الأميال.

وجدت لين شياوتشا أنها لا تستطيع فعل أي شيء أفضل من الصمت.

من بين الشخصين، يجب على شخص ما دائما تقديم تنازلات أولا.

لذلك همس لين شياوتشا، "شيانغون، لا أستطيع النوم."

هان يو: ...

لم يكن يعلم أن لديها الكثير من الحيل.

أخذ نفسا عميقا وقال: "لماذا تفعل هذا؟"

استدار لين شياوتشا وانحنى إلى جانبها. وضعت يدها على وجهها الصغير ورمشت، "أريد فقط أن أرى إصابتك."

لماذا؟

ارتجفت رموشها، وقالت على مهل، "أولا، لقد أصبت لإنقاذي. وبعد ذلك، طلبت منك إنقاذ جين شوانير، وجعلت إصابتك أسوأ. ضميري منزعج. أريد أن أراه وأعطيك الدواء."

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن