بعد عام واحد.سحبت لين شياوتشا حقيبتها إلى البوابة.
وضعت العمة، التي كانت تنظف، أدواتها جانبا على عجل، وسلمت لين شياوتشا نعالها، وأخذت حقيبتها.
"شياوشا؟ ألست على متن طائرة بعد الظهر؟"
الرحلة متقدمة. أين أمي؟"
"ذهبت للعب جونغ مع السيدات على الجانب الآخر. بالمناسبة، كان عش الطيور الذهبية الذي أحضرته من إندونيسيا آخر مرة مناسبا تماما. بعد الانتهاء من الطهي، هل تريد إضافة الحليب أم حليب جوز الهند؟ سأحضرها لك."
لا يزال لدي اضطراب في الرحلات الجوية الطويلة. ليس لدي شهية." فتح لين شياوتشا الصندوق وأخرج حقيبة برتقالية كبيرة منه.
هل اشتريت حقيبة مرة أخرى؟
إذا كنت لا تقرأ هذا على puretl. com، فقد سرق هذا الفصل
بدت لين شياو تشا حزينة، وأخرجت كيسا بلاتينيا من جلد التمساح منها، وأخذت دائرتين أمام المرآة الأرضية، وقالت لنفسها: "30 كبيرة جدا بالنسبة لي. لماذا اشتريته على الإطلاق؟"
مرحبا، أرادت شراء زوج من الصنادل، وسألها مساعد المتجر عما إذا كانت تريد ذلك. ألم تكن حقيبة هيرميس هذه طبعة محدودة؟ إذا لم تشتريها في ذلك الوقت، فهذا يعني أنها فقدت الفرصة، لذلك قامت بتمرير بطاقتها لشرائها.
"أخشى أن يكلف ذلك سبعين إلى ثمانين ألف يوان أخرى." تمتم العمة.
تقارن لين شياوتشا ببعضها البعض أمام المرآة، معتقدة أنها ليست حزينة جدا لمدة سبعين إلى ثمانين ألفا فقط.
هذا الحجم جعلها تبدو أقصر. بالتأكيد، لا يمكن شراء حقائبهم إلا بأحجام أقل من 25.
كان قلبها محشوا.
يبدو أنها تفكر في شيء ما، "بالمناسبة، هل رأيت خطة تركيب المصعد؟"
هنا، لكن التغييرات كبيرة جدا. أشارت العمة إلى عدد قليل من الأماكن، "من الطابق السفلي إلى الطابق الثالث، يجب هدم هذه الأماكن للمصعد. حسنا، قالت والدتك إن الحركة صاخبة جدا."
كيف يمكنها استخدام ركبتيها لتسلق السلالم؟ إنه حقا لا يعمل. دعها تعيش في الفيلا في سانيا في الأشهر القليلة الماضية."
عندما انتهوا من هذه المحادثة، وجدت الورود الوردية في جميع أنحاء الغرفة. أوضحت العمة أن السيد الشاب شو هو الذي كان يطارد لين شياوتشا بجنون. قالت إن الزهور كانت للترحيب بعودتها. اشترى سيارة من الزهور وأحضرها إلى هنا.
أنت تقرأ
تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتها
Romanceكانت لين شياوتشا "شاى أخضر" مخضرمة، كانت تعرف طريقها في اللعب بالحب. يمكنها التظاهر بأنها لطيفة وبريئة، وتمزيق خصومها، ورفعت أسماكا وفيرة في بركة أسماك الشاي الأخضر. تم اختيارها من قبل النظام لتحقيق رغبة بطلة رواية مسيئة، لاستهداف البطل والشخصيات ا...