الفصل الرابع: البطل؟

771 55 0
                                    



لم تتوقع لين شياوتشا أن التضحية سيكون لها هذه العملية.

شعرت أن حلقها كان ساخنا مثل اللاحم. اختفى صوتها ولم تستطع إلا الانتظار حتى يبدأ إراقة الدماء.

فقط عندما خلع الثعالب الأربعة ملابسها، حتى ترك دودو واحد فقط [1]، اخترق ضوء أبيض من خلال الميزما وأسقط مجموعة الشياطين.

"لقد جاء."

في هذه اللحظة، هديرت العيون الزرقاء الضخمة من الغضب، وأغمى على لين شياوتشا على الفور.

......

......

[مضيف، مضيف، استيقظ!] تردد صدى صوت النظام في ذهن لين شياوتشا. حاولت فتح عينيها.

كان هناك حريق في مجال رؤيتها. كانت الأرض حمراء وقحة، مع عدد قليل فقط من الأعشاب الضارة. كانت المياسما في السماء متوهجة أيضا باللون الأحمر، وكان الهواء مليئا برائحة محترقة مثيرة للاشمئزاز.

تم وضع عدد لا يحصى من الجثث المحروقة على شكل وحش أفقيا وعموديا، مع مواقف مشوهة.

كان رجل يرتدي ملابس بيضاء نصف ركوع على الأرض. دعم نفسه بسيفه لمنع نفسه من السقوط.

بالتأكيد، كان هذا هو الرجل الذي يرتدي ملابس بيضاء رأته خلال النهار.

عندما رآه لين شياوتشا لأول مرة، شعرت أنه غير عادي.

سواء كانت مظهره الواحد في المليون أو الرغبة في الانتقام في عينيه، كان مليئا بهالة بطل الرواية الذكر.

في الكتاب، كان بطل الرواية الذكر هو البطل الذي أنقذ الجمال، ولكن لا يمكنه قتل ملك الشيطان بقوته الخاصة. إنه يستحق أن يكون بطل الرواية الذكر.

ولكن عندما أكد لين شياوتشا هوية الطرف الآخر مع النظام مرة أخرى، قال النظام: [لا يمكن للمعلومات المقدمة في الوقت الحالي تأكيد هوية الطرف الآخر. ]

لين شياو تشا: ...

أدرك أن لين شياوتشا كان مستيقظا، وهو أمر غير متوقع. رفع عينيه ببطء ونظر إلى الفتاة التي أغمي عليها وهي جالسة من المذبح.

في عالم من النيران الدموية، نظر شخصان فقط إلى بعضهما البعض بهدوء.

كانت عيناها مثل الغزلان الصغيرة في الغابة. نظرت إليه بخجل.

مع تعليق حزام البطن فقط على جسدها، جعل المذبح الأسود بشرتها العارية تبدو أفضل بكثير من ندى الصباح، مما قد يكسر عقل أي شخص.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن