الفصل 30 (4): جبل تيانيو

447 33 2
                                    



كان امتحان القبول في جبل تيانيو صعبا وغير متوقع. يمكنك إجراء الاختبارات بمفردك أو في مجموعات.

تميل أنواع مماثلة من الناس إلى التجمع في مجموعة. سرعان ما اجتمع شقيق وأخت عائلة جين، باي شوانران، والعديد من الأجداد الصغار المتميزين من الجيل الثاني.

يتمتع جين زيفنغ وباي شوانران بمواهب طبيعية ممتازة. مع فتح نسور ثلج باي شوانران والتحف السحرية لجين زيفنغ الطريق، اجتاز فريق الجد الصغير من الجيل الثاني الاختبار بسرعة كبيرة.

لكنهم لم يتوقعوا أن يقود لين شياوتشا، الذي كان هادئا على الهامش، الصبي في قطعة قماش خشنة والفتاة التي تحمل قطة بطريقة أخرى. لقد اجتازوا بهدوء وذكاء اختبارا تلو الآخر.

كان هؤلاء الأطفال الأثرياء من الجيل الثاني ملوكا بالفعل، لكن لين شياوتشا كان يعرف المؤامرة.

وجدت الصبي الذي يبدو عاديا في ملابس عامة والفتاة تحمل قطة في الحشد.

الفتاة التي تحمل القطة هي صديقة لين وو في الكتاب. اسمها تشاو داندان، وقطتها قطة شيطانية بالغة.

والصبي المراهق، وي بينغ، بجانبها عبقري في الطب.

سيكونون قادرين تماما في المستقبل.

على الرغم من أن الاثنين كانا غير واضحين الآن، بالنسبة للين شياوتشا، إلا أنهما كانا مفيدين جدا لمساعدتها على اجتياز الاختبارات.

سار الثلاثة بسلاسة كبيرة ووصلوا إلى نهاية الاختبار، منصة النجوم.

كان وي بينغ وتشاو داندان سعيدين للغاية كما لو كانا يحلمان. كانوا مليئين بالثناء على لين شياوتشا.

لأن المجموعة الأولى التي أنهت الاختبارات ستحظى بالاهتمام. عادة، سيصبحون تلاميذ داخليين، وقد يصبحون حتى تلاميذ مباشرين للشيوخ.

كان جين زيفنغ وباي شوانران ومجموعة الجيل الثاني من الأطفال الأثرياء واثقين، معتقدين أنهم يجب أن يكونوا الفريق الأول الذي اجتاز الاختبار هذا العام. ومع ذلك، لم يتوقعوا أنهم عندما غادروا بوابة النقل الفضائي الأخيرة، رأوا ثلاثة أشخاص يقفون على منصة النجوم.

هذا صدمهم.

نظرت هذه المجموعة من الناس صعودا وهبوطا إلى لين شياوتشا والآخرين.

يرتدي لين شياو تشا ملابس واضحة. ارتدت الحجاب، وكان جسدها صغيرا وغير مزعج.

جاء وي بينغ وتشاو داندان من مزارعين عاديين، وبداا غير ملحوظين.

لم يكونوا أبدا من النوع الذي يدخل أعينهم.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن