الفصل 39: شاي معطر

430 30 0
                                    



كانت أقدام لين شياوتشا الصغيرة قد خطت للتو عبر بوابة الرونية الزرقاء. ولكن عندما سمعت كلمات هان يو، علقت في الهواء فجأة.

في الكتاب، عمل شانغ يوان خطوة بخطوة وقام أخيرا بتوحيد عالم الشيطان. لكنه لم يتمكن أبدا من هزيمة فنغ نانفي ولورداتها الاثني عشر في المدينة.

في النهاية، استخدم لين وو لتهديد سيد مدينة بانكسيا، لين يشان. استخدمه لقتل فنغ نانفي، الرئيس الكبير، باستخدام اتفاقية حياة عائلة لين وموتها في فنغ نانفي.

ولكن في الوقت الحالي، لم تكن قوته كافية بالتأكيد للتنافس مع عائلة فنغ.

أراد فنغ فيياو تحطيم داندان، ولم يكن شانغ يوان يعرف أن حبيبته وداندان كانا ملزمين بعقد الحياة والموت. سيدع فنغ فيياو بالتأكيد يكسر بيضتها.

مستحيل!

لذلك تراجعت على الفور عن قدمها ونظرت إلى هان يو بابتسامة، "أعتقد أن شيانجون على حق. شيانغجون شانغ... بالتأكيد لن يتمكن من الاحتفاظ ببيضتي."

لقد عملت بجد على هذه البيضة وأبرمت عقد حياة وموت. كانت خائفة من التعرض للتنمر من قبل شانغ يوان واللوتس الأبيض ومجموعة معجبيها، لذلك تركت نفسها مع خطة احتياطية.

من يدري أن تقدم شانغ يوان أصبح فجأة 100٪، وحصلت على مائة مليون.

إذا كانت تعرف ذلك، فلماذا تفعل مثل هذا الشيء؟

ربطت نفسها ببيضة، ولم يكن الندم في البداية.

مع موجة من أكمام هان يو الواسعة، تحولت تعويذة إلى ضوء واختفت.

استدار وسار نحو قاعة شانهاي. قال باستخفاف وهو يمشي، "بما أنك لن تحتضنه، فلماذا يهم إذا أراد فنغ فياو كسره؟"

طارده لين شياوتشا على عجل، لكن هان يو كان لديه أرجل طويلة. حتى لو بدت وتيرته غير متعجلة، كان على لين شياوتشا الهرولة لمواكبته.

كانت تخشى أن يغادر هان يو مرة أخرى وأمسك زاوية كمه.

ظهرت القليل من الابتسامة في عيون هان يو.

عندما كانت في أرض الدفن، تمسكت به بسبب الخوف.

لم تكن تعلم أن مزاج لين شياوتشا كان مختلفا تماما عن ذلك الوقت. قبل عامين، سحبت عن سواعده لإغوائه، لكنها الآن كانت خائفة حقا من مغادرته.

"شيانجون، لا يمكنك قول ذلك. كيف يمكنني بسهولة التخلي عن العلاقة بيني وبين بيضتي بعد سنوات عديدة؟ مشاهدة الآخرين يسحقونها إلى أشلاء. شيانجون، نحن من أماكن مختلفة بعد كل شيء. لكن إذا كنت أنت، هل ستسمح للآخرين بكسر بيضتك؟"

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن