الفصل 30 (2): الخادمة المسماة شيويه إير

473 28 4
                                    



في العامين الماضيين، عاشت لين شياوتشا حياتها كأميرة في مدينة بانكسيا. لم تعتقد أبدا أنها ستعيش مثل هذه الحياة المريحة في كتاب.

إذا لم تكن تعرف أن شانغ يوان ستسيء معاملتها في المستقبل، فسيتم تدمير المدينة، وستذهب عائلتها، فلن تفكر حتى في ذلك مائة مليون بعد الآن.

بالتفكير في هذا، نقلت نظرتها إلى خادمتها، التي لديها وجه مليء بالاستياء من جانبها.

تسمى هذه الخادمة شيويه إير. إنها خادمة لين وو الشخصية، التي خدعت لين وو للذهاب إلى مدينة دونغلينغ.

بصفتها ابنة رب المدينة، يمكن أن يقتل لين شياوتشا خادمة بسهولة.

لكنها لم تفعل ذلك.

"Xue Er، لماذا لا تساعدني في تغيير ملابسي؟"

كان صوتها لزجا ولطيفا، لكنه أعطى شيويه إير قشعريرة واشمئزازا جسديا عندما سمعته.

تشبه شيويه إير إلى حد ما لين وو، بالإضافة إلى أنها ذكية وحسنة السلوك. أحبها رب المدينة كثيرا وقال ذات مرة عرضا إنه سيتعرف عليها كابنة بالتبني.

بشكل غير متوقع، أصبحت هذه الجملة بذرة الشر التي تتجذر في قلبها.

حثت لين وو على الذهاب إلى مدينة دونغلينغ، على أمل استبدالها بعد وفاتها.

بشكل غير متوقع، عاد لين وو.

لحسن الحظ، "فقدت ذاكرتها" ونسيت أنها شجعتها على الموت.

وضعت الخادمة مظهرها من الاستياء وذهبت على مضض لمساعدتها على تغيير ملابسها.

ابتسم لين شياوتشا قليلا ونهض من السرير.

الشخصان اللذان لديهما دوافع خفية في تناغم مثل سيد وخادم عادي، ويبدوان هادئين وسلميين لسنوات.

وفقا للمؤامرة في الكتاب الأصلي، في يوم عيد ميلاد شيويه إير، تسمم لين وو، لكنه فشل في قتلها. ثم تم قطع وجه لين وو بطبق مكسور.

تم التشوه لمظهر لين وو الجيد ولم يكن مشابها لامرأة اللوتس البيضاء.

فقط في النهاية، استعادت مظهرها المذهل، مما جعل بطل الرواية الذكر يندم على ذلك مدى الحياة.

اليوم هو عيد ميلاد شيويه إير.

خلعت لين شياوتشا سوار اليشم الصغير من يدها.

شيويه إير، اليوم هو عيد ميلادك. فقط تعامل مع هذا كهدية مني."

غرق وجه شيويه إير. ضرب لين وو عن طريق الخطأ صدعا على هذا السوار بالأمس. ما زالت تتردد فيما إذا كانت سترميها بعيدا، لكنها استدارت الآن لإعطائها لها؟

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن