الفصل 48: المعلم الأكثر صبرا

271 13 0
                                    



نظر هان يو إلى الفتاة الصغيرة التي كان وجهها محمرا. نظرت إليه أيضا أثناء التسول من أجل الرحمة.

من الواضح أنه رأى مظهرها المثير للشفقة، لكن هان يو شعر أنه بغيض.

أين ستجلس أيضا؟ هل ستعود وتنام في الصف الأخير مرتديا ملابس جين زيفنغ؟

شعر لين شياوتشا أن وجهه اليشم كان أغمق من قاع الوعاء في الوقت الحالي. نظر إليها ببرود وتجاهلها.

"شيان، شيانجون ~" اتصلت مرة أخرى بهدوء.

قف إذا كنت لا تريد الجلوس.

أنا جالس. أريد الجلوس." لم تستطع لين شياوتشا الجلوس وتغطية وجهها بيديها فقط، على الرغم من أن الآخرين لم يتمكنوا من رؤيتها إلا من ظهرها المعزول.

لكنها لا تزال تشعر بالحرارة عند قاعدة أذنيها، كما لو أنها يمكن أن تشعر بالسخرية من الآخرين خلفها.

شعر الجميع أيضا أنها جريئة. لقد نامت بالفعل بشكل كبير أمام الأكبر الثاني.

في هذا الوقت، ابتسمت باي شوانران، التي كانت مكتئبة لأن جين زيفنغ شككت في مسألة هواي رين من قبل، بلطف بأكمامها التي تغطي فمها.

أدارت جين شوانير رأسها وهمست لجين زيفنغ عن سبب عدم إيقاظ لين شياوتشا في الوقت المحدد، لكن جين زيفنغ لم يرد عليها، وكان وجهه هادئا. شعر أنه سواء أيقظها أم لا، يجب أن تكون نفس النتيجة.

أرادها هذا الرجل فقط أن تجلس أمامه، تماما مثل الوقت الذي اختفى فيه فجأة معها قبل عامين، تماما كما كان عندما أخذها إلى قمة شانهاي بمجرد أن وجدها.

نظر هان يو إلى التلاميذ الجدد تحت ضغط متوتر. نظروا إليه جميعا بتوقع. بعد ذلك، عندما كان يحمل الكتيب في يده، أدرك أنه لا يعرف من أين يبدأ.

إنه عبقري في الممارسة الروحية. لقد فهم كل ما تعلمه في لمحة.

كان محتوى هذا الكتيب طبيعيا بالنسبة له مثل الأكل والشرب.

لم يفهم لماذا لم يفهموا.

لذلك اعتقد أنه لا حرج في الطريقة التي قرأ بها تشونغ زي هذا الكتيب. أليس كل شيء مكتوبا عليه بوضوح؟

ومع ذلك، كان مختلفا عن تشونغ زي، بعد كل شيء.

لأنه كان يقرأ دائما عشرة أسطر في لمحة، لم يقرأ بصوت عال أبدا. قام بلف الكتيب في يده وطرق مكتب لين شياوتشا.

عرف لين شياوتشا أنه في مزاج سيء في الوقت الحالي لكنه لم يكن يعرف سبب مزاجه السيئ. ومع ذلك، فقد رفعت معنوياتها للتو. اختفت مائة مليون، ولكن كان هناك مليونا لها، جين زيفنغ هنا، والتي صادف أنها كانت كافية لمازيراتي MC20، فضلا عن الإخوة الصغار القلائل لشانيل سي إف المتناثرين معا.

تحولت خبيرة الشاى الأخضر إلى بطلة أسيئت معاملتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن